استقبل الدكتور أحمد محمد الأنصاري، الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، الدكتور أحمد عبدالحميد العرادي، بمناسبة منحه وسام الكفاءة من الدرجة الأولى من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، تقديراً لإنجازه الرياضي وتحقيقه للمركز الثالث في بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو.

وهنأ الرئيس التنفيذي الدكتور العرادي على هذا التكريم، مؤكداً على أن تكريمه من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه يؤكد على دعم القيادة الرشيدة للكفاءات البحرينية في مختلف مواقعها، وتقديرها للجهود المبذولة لتحقيق المزيد من المكتسبات بما يعزز مكانة مملكة البحرين على كافة الأصعدة. مشيداً بالإنجاز الذي حققه الدكتور والذي يُضاف إلى سجله الرياضي الحافل، ويُبرز ما يمتلكه الشباب البحريني من إمكاناتٍ وقدراتٍ متميزة، تتعدى اختصاصاتهم المهنية والوظيفية لتشمل شتّى المجالات، متمنياً للدكتور تحقيق المزيد من الإنجازات المُشرِّفة.



من جانبه، أبدى الدكتور العرادي شكره وتقديره للرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية على هذه اللفتة الكريمة، ودعمه واهتمامه بالأطباء الرياضيين وتيسير مشاركاتهم في البطولات الرياضية، والذي يعكس الاهتمام الذي توليه مملكة البحرين لدعم الرياضيين وتحفيزهم لمواصلة الجهود لرفع اسم المملكة الغالية في كافة المحافل.