تنطلاق اليوم الاثنين مباريات الدور الرئيسي لبطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 18 سنة للفئة الرابعة، والتي ستقام على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس في جامعة بوليتكنك بمدينة عيسى.

وأنطلقت يومي السبت والأحد الماضيين منافسات الأدوار التمهيدية، وتمكن اللاعب البحريني فارس التوبلي من التأهل للدور الرئيسي الثاني المؤهل إلى الدور الرئيسي في البطولة، حيث يواجه اللاعب الماليزي ازران محمد فاروق من أجل التأهل، وكان التوبلي تخطى اللاعب الهندي ابيهناف جيريش في الدور التمهيدي الأول بنتيجة 6/3 و6/0.

وفي بقية نتائج الدور التمهيدي الأول، خسر البحريني محمد الشهابي أمام الماليزي ازمال محمد فاروق بنتيجة 6/4، 4/6 و10/3، وخسر البحريني شادي خليل أمام الهندي الستون ديسوزا 4/6 و1/6، كما خسر البحريني جابر عبدالعال أمام الروسي ارتيم بوغوتش 1/6 و2/6، وسقط اللاعب البحريني عيسى القطاع أمام الهندي كريش كاربي 6/7 و1/6، ومحمد الجشي أمام بول بلير 0/6 و1/6.

وفاز اللاعب السعودي عبدالملك الشمراني على الهندي الستون ديسوزا 6/4، 4/6 و15/13، وفاز السعودي أيمن الشمراني على الهندي كريش كاربي 6/2 و6/4، وتغلب الروسي ارتيم بوغوتش على الفلبيني كلارك ساياغو 6/0 و6/0، أما الماليزي ازران محمد فاروق فقد تخطى الاسترالي هاريسون كير بنتيجة 7/6 و6/3، فيما فاز الامريكي بول بلير على السعودي محمد سعد الدين 6/3 و6/0، والهندي اريان جيت سينغ على الفلبيني نايال ثوبيل 6/0 و6/0.

وفي الدور التمهيدي لفئة الفتيات، تمكنت اللاعبة الهندية سوكهيا جادام من الفوز على الفلبينية لين سينوكروز بنتيجة 6/0 و6/0، كما فازت البولندية مارتا هالبيرزتادت على الهندية ساميكشا ساركار 6/0 و6/1.

وكان الاتحاد البحريني استضاف الاسبوع الماضي منافسات الفئة الخامسة من البطولة، وسجلت تلك البطولة نجاحا متميزا فنيا وتنظيميا، ويواصل الاتحاد العمل المتميز في البطولة الجديدة لضمان نجاحها وتميزها، حيث تحظى البطولة بمتابعة مستمرة من رئيس الاتحاد الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، وأمين السر العام فؤاد الرويعي، وعدد منأعضاء مجلس الإدارة الذين يحضرون لمتابعة البطولة يوميا للوقوف على احتياجات المشاركين والتأكد من توفر كافة سبل نجاح البطولة.