قدمت شركة خدمات مطار البحرين ( باس ) دعمها لسباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي والذي سيقام تحت رعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه يوم الأحد القادم 12 ديسمبر 2021 بتنظيم من الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال التقى رئيس مجلس إدارة الشركة سعادة السيد نبيل كانو بحضور الأمين المالي للإتحاد و رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام المهندس بدر ناصر وعضو مجلس الإدارة رقية الغسرة وعدد من مسئولي الشركة.

وخلال اللقاء أشاد بن جلال بالدور الهام الذي تلعبه شركة (باس) في دعم الحركة الشبابية والرياضية عبر دعمها ورعايتها لمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية، مثمنا رعايتها لسباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي والذي يعكس حرص الشركة على إنجاح مختلف الأحداث الرياضية التي تقام على أرض المملكة.

وأضاف " بإسمي ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى أتقدم بالشكر الجزيل لشركة باس على رعايتها لهذا السباق والذي يعتبر أحد أهم الأحداث الرياضية التي ينظمها اتحاد ألعاب القوى سنويا بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى في 2019 قبل أن يتوقف في 2020 بسبب جائحة كورونا " كوفيد – 19".. حيث أن تلك الرعاية سيكون لها أبلغ الأثر في مواصلة النجاح ..".

ونوه بن جلال بالدور الذي تلعبه شركة (باس) في دعم مختلف المبادرات المجتمعية ومن بينها الأنشطة الرياضية انطلاقا من دورها الوطني تجاه المجتمع وحرصها المتواصل على دعم القطاعين الشبابي والرياضي.