افتتح السيد فاروق يوسف خليل المؤيد رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة ملاعب حديقة أبوغزال وحديقة عين قصاري والبسيتين وذلك ضمن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب الفرجان.

وقص السيد فاروق يوسف خليل المؤيد والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الشريط إيذانا بافتتاح الملاعب والذين تم إنشاؤها بدعم من بنك البحرين الوطني وذلك بحضور سعادة النائب أحمد السلوم وسعادة النائب حمد الكوهجي وعدد من المسؤولين وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة وبنك البحرين الوطني.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني " لقد حرص بنك البحرين الوطني على دعم مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، حيث وجد البنك في هذه المبادرة مساحة مواتية له من أجل دعم القطاع الشبابي والرياضي في المملكة وتأكيد استراتيجية البنك لمسؤولياته الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني وخاصة قطاع الشباب والرياضة".

وأعرب رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني عن تقديره للتعاون البارز من قبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة وجميع المعنيين في الوزارة مع بنك البحرين الوطني الامر الذي ساهم في تشييد هذه الملاعب التي ستكون مكانا مثاليا لالتقاء الشباب وممارسة الرياضة المفضلة لهم.

ومن جانبه أكد الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر أهمية دعم القطاع الخاص للمبادرات الرياضية وقال " إن مبادرة ملاعب الفرجان جاءت لتؤكد اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتوفير الملاعب في قرى ومدن البحرين والتي تساهم في احتضان الشباب وتنمية مواهبهم، والهيئة العامة للرياضة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية حريصة على دعم المبادرة باعتبارها تتوافق مع استراتيجية الهيئة في الارتقاء بالقطاع الرياضي".

وأشاد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة بدور سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد في متابعة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تنفيذ ملاعب الفرجان ووصولها الى الأهداف التي وجدت من أجلها، منوها في ذات الوقت بدعم السيد فاروق يوسف خليل المؤيد وبنك البحرين الوطني لهذه المبادرة الشبابية والرياضية.

ومن ناحيته أشاد النائب أحمد السلوم بالجهود الكبيرة التي بذلها سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة ودعم بنك البحرين الوطني لمبادرة سموه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب في الفرجان مؤكدا أن الملاعب ستكون مكانا مناسبا لممارسة الشباب للرياضة واكتشاف مواهبهم.

ونوه النائب حمد الكوهجي بدور وزير شؤون الشباب والرياضة ودعم بنك البحرين الوطني لإنشاء ملاعب الفرجان مؤكدا أن توفير الملاعب في المدن والقرى سيكون لها أثر إيجابي على الشباب من خلال شغل أوقات فراغهم واكتشاف المواهب.