وقَّعت الجمعية البحرينية لتنمية المرأة مذكرة تفاهم مع حساب التعليم مستقبل البحرين؛ بهدف التعاون المشترك بين الطرفين في قطاعي التعليم والتدريب وبناء القدرات، وذلك صباح يوم الاثنين 7 مارس 2022 بمقر الجمعية في الرفاع.

ومثّلت الجمعية البحرينية لتنمية المرأة رئيسة مجلس إدارة الجمعية خديجة السيد، ومن جانب حساب "التعليم مستقبل البحرين" المؤسس والمدير العام الدكتور فاضل حبيب، بحضور كل من أمين السر بالجمعية الأستاذة نادية سيادي، والأستاذة هالة الجودر عضو الجمعية.

وبهذه المناسبة، رحَّبت خديجة السيد رئيسة مجلس إدارة الجمعية البحرينية لتنمية المرأة بالتعاون المشترك بين الجمعية وحساب التعليم مستقبل البحرين، منوهةً بأن التوقيع على مذكرة التفاهم يأتي في سياق ما توليه الجمعية من اهتمام بالغ للرسالة الإعلامية الهادفة والرغبة في تعزيز الشراكات الإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، مثمنةً الدور المتميز لحساب التعليم مستقبل البحرين في نشر الأخبار وأفضل الممارسات في قطاعَي التعليم والتدريب.



من جانبه، أكد الدكتور فاضل حبيب المؤسس والمدير العام لحساب التعليم مستقبل البحرين على الدور البارز للجمعية البحرينية لتنمية المرأة في تبني المبادرات النوعية والورش الإبداعية والبرامج التدريبية المهنية الهادفة، خصوصًا وأن الجمعية تضم نخبة من الكوادر الإدارية النسائية الوطنية المتميزة والخبرات التعليمية والقيادات التربوية الناشطة على مستوى منظمات المجتمع المدني.

وقال حبيب: نحن سعداء بالشراكة مع الجمعية البحرينية لتنمية المرأة، مضيفًا بأن التحضيرات جارية لتفعيل بنود مذكرة التفاهم من خلال تنظيم البرنامج التدريبي بعنوان "القيادة وصناعة التأثير .. تطبيقات عملية ونتائج فعالة"، بقيادة المدربة القديرة الأستاذة هالة الجودر، والذي سينطلق بإذن الله تعالى في شهر مايو من العام الجاري 2022، بمشاركة عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والتدريبية والقطاعات التنموية والمؤسسات الشبابية والنسائية في المملكة، داعيًا المهتمين للتسجيل في البرنامج التدريبي من خلال التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected] ورقم الواتساب: 39400811

صور