نجاح سباقات الفورملا و القدرة وانتخابات الغرفة التجارية تؤكد عزيمة البحرينيين

رفع عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي أسمى آيات الشكر والعرفان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ولحضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء على نجاح موسم الفورمولا واحد، موضحاً بأنه يمثل علامة فارقة للحضور البحريني في الرياضة العالمية والدولية ومن أوسع أبواب قصص النجاح .



وأشار النفيعي بأن الجميع تابع بعرفان وتقدير بالغين الحضور المميز للشباب البحريني في هذا الحدث الكبير، ودورهم في شتى الجوانب، مبيناً بأن البحرينيون على موعد جديد ومستمر مع ضرب أجمل ملاحم الابداع والتفوق والتميز .

وأكد بأن أبناء البحرين كانوا على قصة نجاح أخرى رائعة خلال هذه الفترة ايضاً، وهي النجاح المنقطع النظير لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدولية لسباقات القدرة والتي عبرت في روحها عن الأهداف التي وضعها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة .

وأوضح أن هذه البطولات القوية تمثل علامة فارقة في الرياضة البحرين، وخارطة مسار للمستقبل، مؤكداً بأن مملكة البحرين أضحت اليوم محط انظار العالم بسباقات القدرة وبرعاية مستمرة ومشكورة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفظه الله .

وعبر النفيعي بذات السياق، عن تهنئته لكافة الفائزين من التجار في انتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين، مؤكداً بأن البحرين وخلال هذه الأيام القليلة، حققت إنجازات متعددة، واحتضنت فعاليات متنوعة، وهو ما يؤكد على الرعاية الملكية الكبيرة للمواطن في شتى مواقع النهضة والتفوق، ومقدرة أبناء الوطن الأوفياء على كسر حاجز المستحيل، وتشريف الوطن ورفعة شأنه .