أعلن الوكيل المساعد لشؤون الزراعة بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني الدكتور عبدالعزيز محمد عبدالكريم عن أن اللجنة المنظمة لفعاليات سوق المزارعين البحرينيين في نسخته التاسعة أعدت فعاليات وعروض متنوعة في الأسبوع الأخير من السوق والذي سيصادف يوم السبت المقبل 26 مارس 2022.

وأشار إلى أن الفعاليات ستكون بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المواطنين والمقيمين للاستفادة من هذه العروض لما ستوفره من خيارات متنوعة للشهر الفضيل.

وذكر أن اللجنة المنظمة على تواصل مع المزارعين المشاركين في السوق لتكثيف المنتجات الزراعية التي تدخل ضمن المائدة الرمضانية وعرضها بكميات كافية في الأسبوع الأخير.



وأشاد الوكيل المساعد لشؤون الزراعة برعاية وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف لهذه الفعالية الختامية للسوق علاوة على متابعته ورعايته الدائمة لفعاليات السوق، كما نوه بالشراكة والتعاون مع المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي التي كان لها دورٌ بارز في إنجاح هذه النسخة من سوق المزارعين البحرينيين.

ومن جهتها، عبّرت الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة، عن سعادتها للشراكة مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في إقامة سوق المزارعين البحرينيين لما يشكله من حافز للمزارع البحريني من اجل تشجيعه على زيادة الإنتاج المحلي وتنوعه وليتمكن من منافسة المنتج الزراعي المستورد.