أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة إهتمام حكومة مملكة البحرين بمواصلة النهوض بالقطاع التجاري والسعي دائما إلى تطويره وفق الأسس والقواعد العالمية المدروسة ذات القيمة العالية ، حيث سجلت منصة طلبات على المستوى المحلي والإقليمي حضورا لافتا في عالم التجارة الالكترونية، والتي تتيح أمام جمهور المستهلكين جميع الخيارات المتاحة بكل اريحية و ثقة ، وفتحت أفقاً جديداً أمام باقي المنصات التجارية للمنافسة والتوسع بأعمالها في هذا المجال.

جاء ذلك لدى لقاء وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيد زايد بن راشد الزياني مع الرئيس التنفيذي لمجموعة طلبات السيد توماسو رودريغز ، والمدير التنفيذي لطلبات البحرين السيد هشام الساعاتي وعدد من المسئولين بطلبات البحرين ، بحضورالوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة. حيث نوه سعادته بما تشكله المنصات التجارية الإلكترونية من أهمية لرفد الاقتصاد ومواكبتها للتطور المستمر في عالم التجارة، مستعرضاً في هذا الصدد استثمارات شركة طلبات في مملكة البحرين وافتتاح المركز الإقليمي لخدمة العملاء فيها.



وقد ثمن الوزير الجهود التي يبذلها مجلس إدارة مجموعة طلبات وسعيها المتجدد في زيادة نشاطاتها التجارية في البحرين ، مؤكداً أهمية الاستفادة من المزايا التي تتمتع بها المملكة وما تمتلكه من مقومات مما جعلها وجهة مفضلة وخيارًا أمثل للعديد من الاستثمارات العالمية لبدء عملياتها والتوسع في المملكة.

كما استمع الوزير إلى شرح مفصل حول سير العمل لافتتاح المركز الإقليمي لخدمة العملاء الذي يقام بالتزامن مع الاحتفال بمرور عشر سنوات لتأسيس طلبات البحرين ، حيث يوفر المركز أكثر من 1400 فرصة عمل.

هذا و تعد منصة طلبات واحدة من اشهر المنصات في التجارة الالكترونية على مستوى الشرق الأوسط والتي تعمل تحت مظلة شركة ديلفري هيرو الألمانية الرائدة في الاستثمار والتجارة الالكترونية و يعمل بها أكثر من 3 آلاف موظف في تسع دول على مستوى الشرق الأوسط.