دشنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم خارج الصين، اليوم الإثنين الموافق 04 أبريل 2022 حملة للسلامة والصحة والبيئة بعنوان "وعي ومسؤولية.. في جميع الأوقات" تمتد طوال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف زيادة وعي الموظفين وعمال المقاولين لتعزيز سلامتهم وصحتهم وإنتاجيتهم خلال الشهر الفضيل.

وأطلق الرئيس التنفيذي للشركة علي البقالي، بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من الموظفين في قاعة السلامة والصحة والبيئة، الحملة بكلمة افتتاحية بُثت لجميع موظفي الشركة عبر الشبكة الافتراضية.

وقال البقالي خلال كلمته: "تركز حملاتنا التوعية دائمًا على رسالة رئيسية واحدة وهي ’السلامة أولاً ودائمًا وفي جميع الأوقات‘ بغض النظر عن توقيت هذه الحملات أو الظروف المحيطة بها.



ومن خلال حملتنا الرمضانية لهذا العام، نسعى إلى تشجيع موظفينا وعمال المقاولين لاتباع عادات صحية من شأنها تعزيز صحتهم بشكل عام طوال الشهر الفضيل. كما نسعى لتذكيرهم بأهمية عدم التهاون ومواصلة الالتزام بإجراءات الحد من انتشار جائحة كوفيد-19 من أجل سلامة الجميع في البا بوجه خاص وفي مملكة البحرين بشكل عام."

وفي إطار حملة السلامة والصحة والبيئة الرمضانية، سيتم التركيز كل أسبوع على موضوع محدد بما يشمل – "تعزيز صحتنا وتركيزنا"، و"الحد من هدر الطعام"، و"التواصل الاجتماعي الآمن"، لتتم مناقشة هذه المواضيع من خلال الزيارات التفقدية التي سيقوم بها أعضاء الإدارة التنفيذية والمديرون الإداريون ومديرو الدوائر للمناطق التشغيلية خلال الفترة النهارية وبعد الإفطار. كما ستُعقد محاضرات على الشبكة الافتراضية بمشاركة متخصصين من خارج الشركة في مجالات الصحة والسلامة.