أطلقت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، حملة "تسوّق واربح كاش" الجديدة لعام 2022 في مجمع السيف – المحرق بتاريخ 12 ابريل الجاري والتي تستمر لغاية 7 اغسطس 2022، بهدف تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها لجميع مرتادي مجمع السيف – المحرق وتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة.

وستتاح للمتسوقين الذين ينفقون 20 ديناراً بحرينيا أو أكثر في متاجر مجمع السيف – المحرق فرصة الفوز بمبلغ 1000 دينار بحريني كل اسبوع خلال فترة الحملة، وسيتم السحب على أول 1000 دينار بحريني بتاريخ 22 ابريل الجاري.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: "يسرنا أن نقدم حملتنا الجديدة في مجمع السيف – المحرق والتي تنطلق بالتزامن مع شهر رمضان المبارك لنكافئ فيها متسوقينا الكرام بجوائز نقدية قيّمة لقاء حرصهم على التسوق في مجمع السيف – المحرق ولكونهم شركائنا في تحسين تجربة التسوق وجعلها تجربة مُميزة."



وأضاف السيد محمد القائد بالقول: "بفضل ما يُقدمه من تشكيلة متنوعة من المتاجر ومراكز الضيافة والترفيه، واصل مجمع السيف – المحرق تلبية احتياجات سكان محافظة المحرق. ونعد عملائنا الأعزاء بالمزيد من المفاجآت والأنباء السارة خلال الفترة القادمة مع استضافة المجمع لعدد جديد من العلامات التجارية المميزة والتي سيتم الإعلان عنها في المستقبل القريب".

الجدير بالذكر أن مجمع السيف – المحرق يعتبر من أحدث الوجهات التسويقية على مستوى المملكة، حيث يقع على واجهة بحرية تمتد مساحتها إلى 72.000 متر مربع، ويتميز المجمع التجاري بموقعه الفريد الذي يطل على قلعة عراد التاريخية والعاصمة المنامة. ويشتمل المجمع على خيارات تسوقية عديدة مع توافر 132 متجرًا و"كارفور هايبر ماركت" ومساحة مخصصة للمطاعم والمقاهي ومتنزه "مجك آيلاند" العائلي الترفيهي، إضافة الى مجمع سينمائي مؤلف من 14 صالة عرض على مساحة تتسع لأكثر من 1300 مقعد، كما يضم المجمع السينمائي أول مسرح IMAX في المملكة، والذي يوفّر أرقى تجربة سينمائية تعتمد أفضل التقنيات في هندسة الصوت والصورة والمسرح.