أعلن مجمع الإنماء، الوجهة الأولى للتسوّق العائلي في منطقة الرفاع، عن تدشين سلسلة من الفعاليات والحملات الترويجية والأنشطة التفاعلية للزوار احتفالًا بشهر رمضان المُبارك، حيث يُخصص للمتسوقين جوائز قيّمة على مدار الشهر الفضيل.

ستستمر حملة "تسوّق واربح" بمجمع الإنماء في الرفاع لغاية 5 مايو 2022. فعند تسوّق الزبائن بمبلغ 15 دينار بحريني أو أكثر لدى أي متجر من المتاجر المتواجدة في المجمع التجاري، ستتاح لهم فرصة التأهل في السحب للفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة من طراز JAC S3، بالإضافة إلى خمس بطاقات هدايا بقيمة 200 دينار بحريني لكل منها. وسيتمكن الزبائن المتسوّقين من دخول السحب عبر مسح رمز الاستجابة "QR" أو عن طريق التسجيل عند مكتب خدمة الزبائن في المجمع. وسيُقام السحب النهائي للحملة في تاريخ 9 مايو 2022، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

كما يعتزم مجمع الإنماء استضافة مسابقة "30 يومًا من العطاء"، وهي مسابقة إلكترونية على حساب مجمع الإنماء عبر منصة انستغرام وفيسبوك، وهي تتيح للجميع الفرصة للفوز بجوائز المسابقة لهذا العام. ومن المقرر أن تنطلق المسابقة من تاريخ 2 أبريل وحتى 1 مايو 2022، وسيتم الإعلان عن فائز واحد يوميًا ولمدة 30 يوم، وسيحصل الفائزون على مجموعة من منتجات أسلوب الحياة المُقدمة من المتاجر والمحلات في مجمع الإنماء.



إضافة إلى ذلك سينظّم المجمع التجاري أيضًا سلسلة من الفعاليات التي تعكس الأجواء المُميزة للشهر الفضيل، حيث سيستضيف احتفالية القرقيعان يوم الأربعاء الموافق 13 أبريل، من الساعة 9 مساءً إلى 11 مساءً. وستقام هذه الأمسية بمشاركة فرقة بوغزال الشعبية، وستُوزع الهدايا والمرطبات على الزوار بجانب استضافة عدد من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

وسيستضيف المُجمع ورشة خاصة للصغار لرسم فانوس شهر رمضان خلال يومي الجمعة بتاريخ 15 أبريل و 22 أبريل من الساعة 9 مساءً حتى 10 مساءً. وسيتم عرض اللوحات الفنية التي أنجزها الأطفال في مختلف أرجاء مجمع الإنماء.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ديني ثامبان ، المدير العام لمجمع الإنماء قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نُعلن للزوار الكرام عن إطلاق حملة "تسوّق واربح" بجانب استضافة مجموعة من الفعاليات المُميزة والمتتابعة طيلة شهر رمضان المبارك. وتأتي هذه الخطوة بالتوافق مع التزامنا ومسؤوليتنا تجاه المجتمع المحلي، حيث يتركز حرصنا في مُجمع الإنماء على توفير بيئة مثالية لجميع أفراد العائلة. كما ونؤكد على مواصلة تنظيم الحملات والفعاليات على مدار العام بالتعاون مع المستأجرين في المجمع ومع الجمعيات الخيرية والمؤسسات والشركات، حيث يتيح لنا ذلك تلبية احتياجات مجتمعنا المحلي مع زيادة مجموعة الفعاليات المُقامة للزوار."

يُعد مجمع الإنماء أكبر مجمع تجاري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بمنطقة الرفاع، وهو يقع وسط مجتمع نابض بالحياة بالقرب من المدارس والمساجد والمستشفيات والأندية الرياضية. وباعتباره وجهة تسوق رائدة في المدينة، يولي مجمع الإنماء بالغ الاهتمام بدعم وخدمة المجتمع المحلي بالمنطقة.