احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، يقدم مودا مول - وجهة التسوق الأكثر فخامة في البحرين - فرصة للمتسوقين للفوز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة أودي Q8 طراز 2022، وذلك في إطار حملتها الرمضانية "شهر التأمل". ومن المقرر أن تتواصل هذه الحملة الترويجية خلال الفترة من 2 أبريل إلى 4 مايو 2022، بالمشاركة مع متاجر ومطاعم مودا مول الراقية.

وبالإضافة إلى حملة "تسوق واربح"، يمكن لزوار مودا مول خلال الشهر الفضيل الاستمتاع بكرم الضيافة العربية التقليدية يومياً بعد الإفطار في الجناح الكائن بردهة الموضة بالقرب من البوابتين رقم 1 و2.



وبهذه المناسبة علق السيد كريس جيبسون نائب المدير العام لمركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول قائلاً: “يمثل شهر رمضان لهذا العام المرة الأولى التي يحصل فيها المتسوقون في مودا مول على فرصة للفوز بسيارة أودي Q8، العلامة التجارية الرائعة التي تجسد روعة ودقة الهندسة الألمانية، ولذلك فإننا ندعو المتسوقين للحضور ومشاهدة سيارة أودي Q8 التي تُعرض طوال شهر رمضان والاستمتاع بكرم الضيافة العربية التقليدية فيما نتطلع إلى "شهر التأمل" بمشاعر إيجابية تجاه قطاع التجزئة في مملكة البحرين".

ومقابل كل 30 د.ب يتم إنفاقها في متاجر ومطاعم مودا مول، سيحصل المتسوقون على فرصة واحدة للمشاركة في السحب الخاص بـ "شهر التأمل". وسيحتاج العملاء إلى مسح رمز الاستجابة السريعة المتاح في مودا مول والتحقق من صحة إيصالاتهم من قِبَل أحد موظفي العروض الترويجية في المنصة للتأهل لفرصة الفوز. سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة أودي Q8 يوم 17 مايو 2022، وذلك تحت اشراف مسئولي وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

ويقع مودا مول في مركز البحرين التجاري العالمي، وهو اسم مرادف للفخامة والأزياء والمطاعم الفاخرة ومكان مثالي للمتسوقين للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، علماً بأن ساعات عمل المول خلال شهر رمضان المبارك هي كالتالي: 10 صباحاً - 4 مساءً، ومن 8 مساـءً - الواحدة بعد منتصف الليل. أما ساعات عمل المول خلال أيام عيد الفطر السعيد فستكون كالتالي: 10 صباحاً - منتصف الليل. ابق على تواصل مع مودا مول عبر www.modabahrain.com، أو تابع وmoda_mall @ على الفيسبوك وmoda_mall@ على الانستجرام والتويتر.