استمتع برحلة إلى جنة دلمون على مساحة 77 ألف متر مربع، حيث تزخر كل منطقة فيها الألعاب المفضَّلة للضيوف بدءًا من الباحثين عن الاستجمام في الشواطئ الهادئة إلى عشاق الإثارة والمغامرة، وسط صيحات الإثارة من الأطفال الصغار والهتافات العالية من جميع أفراد الأسرة. وتعتبر جنة دلمون المفقودة واحدة من الوجهات القليلة المدرجة في قائمة الأمنيات الخاصة بكل عائلة ومجموعة أصدقاء خلال عطلة العيد هذه.

استمتع بمغامرات غابة الأمطار بكل ما تحتويه من إثارة بدءًا من الرشاشات الخفيفة وقطرات الأمطار وصولا إلى دلاء المياه المُنعشة، وبكل ما تتمتع به من أمان كامل وبأحدث التكنولوجيات - إنها الوجهة المثالية لإمتاع الأطفال وصنع لحظاتهم الخاصة.



مع بداية أول أيام العيد، ستنطلق من جديد مجموعة مذهلة من العروض والأنشطة الترفيهية والأمسيات المبهرة للضيوف لكل الفئات العمرية وستخلق لديهم شعورًا بالدهشة والفرح.

ولا يفوتكم الترفيه المثير، الذي يجمع بين أنغام الموسيقى وعروض النار واستعراضات الأضواء المذهلة التي لا تُنسى مع الشخصيات الممتلئة بالسعادة والمرح حتى وقت متأخر.

يقول الدكتور عيسى فقيه، الرئيس التنفيذي لشركة العرين للأستثمار: «لا يوجد معلم آخر في البلاد يستطيع أن يخلق هذا القدر من الترفيه والمتعة ليلا ونهارًا. ونحن الآن، في عامنا الحالي، وبفضل البرامج الحكومية الصارمة بخصوص الصحة والسلامة، نخوض تجربة إعادة الفتح الكامل لعالم الترفيه والضيافة في البلاد. وينصب تركيزنا على الترحيب بضيوفنا من خلال تقديم تجربة ممتعة وآمنة وشديدة التفاعلية وعلى أعلى المستويات العالمية. إنه مكان يمكن للعائلة فيه أخيرًا أن تعاود الاستمتاع بالهواء الطلق وبأفضل الأوقات لتكوين الذكريات سويًّا».

وعلى مستوى الأمان والسلامة، احتفت الحديقة المائية أيضًا بانضمام أحدث مدير للعمليات لديها، السيد/ يسمادي ياتين، وهو خبير مُتمرس في عالم المتنزهات الترفيهية والمعالم السياحية الجذابة، ويتمتع بما يزيد عن 20 عامًا من الخبرة في مجال صناعة الترفيه والاستجمام والسياحة لدى أشهر المنتجعات والحدائق الترفيهية. ويصرِّح السيد/ يسمادي قائلا: «يشرفني ويسعدني أن أكون جزءًا من أفضل حديقة مائية في المنطقة، وأنا متحمس لمساعدة الفريق على تلبية التوقعات المتزايدة للزوار في البحرين بل والتفوق عليها وتعزيز نمو الحديقة لجذب قاعدة متزايدة من السائحين الأجانب.»

وتعتبر حديقة «جنة دلمون المفقودة» المائية كنزًا حقيقيًا بين الوجهات السياحية، فهي تخلق تجربة ليس لها مثيل، وتقدم أحدث العروض التي تبرز زخمها الهائل وتُفسح الطريق للمزيد والمزيد خلال هذا الموسم. تفتح الحديقة أبوابها خلال العيد وطوال الصيف، وتتوافر التذاكر بموقع الحديقة أو على موقع الويب www.lpodwaterpark.com