أعلن معهد الخليج لتدريب لفنون الطهي (GICA)، أحد المعاهد المُتخصصة في مجال فنون الطهي، عن تعيين الشيف منال الفائز كمدير عام للمعهد.

وتتمتع الشيف منال بخبرة ثرية في مجال الضيافة والإدارة محلياً ودولياً. وتحمل الشيف شهادة درجة البكالوريوس في إدارة فنون الطهي من جامعة (BHMS) السويسرية و(The Grand Diploma) من جامعة (Le Cordon Bleu) العالمية في كل من المطبخ والمعجنات، وتعد هذه الدبلوم من أرقى مؤهلات الطهي في جامعة Le Cordon Bleu ، حيث تجمع بين دراسة (Diplôme de Cuisine) و (Diplôme de Pâtisserie).



ومن جانبه توجهت الشيف منال الفائز بالشكر الى إدارة المعهد على ثقتهم في تكليفها لإدارة المعهد في البحرين، كما علقت الفائز قائلة: "يسرني الانضمام الى فريق أدارة معهد الخليج لتدريب لفنون الطهي، الذي نجح خلال فترة قصيرة في توفير برامج متنوعة ومعتمدة لإعداد مستقبل مهني للذين يودون تبني الطهي كمهنة. واتطلع قدما الى العمل مع مجلس الادارة وفريق الادارة التنفيذية للمعهد، بهدف تحقيق أفضل قيمة ممكنة من خلال تطوير وتوفير برامج متنوعة للمتطلعين لدخول السوق المحلي للمطاعم والضيافة والمعنيين بقطاع الضيافة والفندقة وعشاق الطعام الراغبين في التخصص والتمييز كشيف دوليًا معتمدًا في فنون الطهي والهواه في إعداد مختلف الأطباق والوصفات."

ومن خلال إدارتها للمعهد ستسعى إلى استيعاب الشباب الخريجين والمتطلعين الى دخول السوق المحلي للمطاعم والضيافة، وذلك بدورات تدريبية وبرامج للطهي ذات معايير عالمية وشهادات معتمدة لتمكينهم في بناء مسيرتهم المهنية.

نبذة عن معهد الخليج لتدريب فنون الطهي:

يقدم المعهد شهادات معتمدة في فنون الطهي التجاري على المستوى الثالث والرابع وهي شهادات معتمدة عالميًا و منظمة من قبل هيئة جودة المهارات الأسترالية (ASQA)، الى جانب الدورات المهنية القصيرة للمهنيين والهواه.