أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة برينك، لتسريع الأعمال للمشاريع العالمية والتي تعمل على تمكين الشركات الناشئة والمبتكرة، حيث تقوم بتوجيه وإرشاد المؤسسات الناشئة، والشركات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك طلبة الجامعات عبر مجموعة واسعة من البرامج المتعلقة بالتأمين.

ومن شأن اتفاقية التعاون المشترك المساهمة بتمكين الأجيال القادمة من رواد الأعمال والمبتكرين، وذلك عن طريق إرشادهم وتعريفهم بأحدث توجهات وتطورات الابتكار الرقمي في قطاع التأمين.



وتهدف برامج برينك إلى تحقيق النمو التكنولوجي ودفع عجلة التطور والابتكار في جميع أنحاء العالم، ودعم مساعي المؤسسات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة لتنمية أعمالهم. كما تقدم برينك برامج مخصصة للشباب وطلبة الجامعات لتأسيسهم وتطوير المهارات التقنية والتجارية لصنع مستقبل أفضل.

شهدت مراسم توقيع الاتفاقية حضور السيدة ياسمين أميري رئيس قسم الاكتتاب في سوليدرتي البحرين، وياسين أبو داوود رئيس قسم التطوير والشريك الإداري في شركة برينك.

وفي هذا السياق، علق السيد ياسين أبو داوود رئيس قسم التطوير والشريك الإداري في شركة برينك: "نحن نسعى جاهدين لدفع حدود الابتكار من خلال برامجنا التدريبية المتخصصة. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع سوليدرتي لتعزيز تلك المساعي، حيث سيُساهم دورهم في الإرشاد والتوجيه بدعم برامجنا وتمكينها من الوصول إلى آفاق جديدة من النجاح والازدهار. وإننا نتطلع لرؤية مُخرجات هذه الشراكة وحصد ثمارها مستقبلاً."

ومن جانبها، علقت السيدة ياسمين أميري رئيس قسم الاكتتاب في سوليدرتي البحرين: "يسعدنا دعم المؤسسات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في البحرين عبر هذا التعاون المشترك، حيث ستمكن هذه الشراكة موظفي سوليدرتي من

المشاركة في أنشطة توجيهية وتدريبية مختلفة. كما تتماشى هذه المبادرة مع التزامنا المستمر بتمكين موظفينا وتعزيز مهاراتهم القيادية، ودعم أصحاب الأعمال وطلبة الجامعات في مجالات مختلفة كالتكنولوجيا المتعلقة بالتأمين والتحول الرقمي."