أكد النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، السيد محمد عبدالجبار الكوهجي ،على أن الشراكة مع القطاع الخاص تتجلى في التعاون الجدي والعملي لتطوير سوق العمل ومعالجة أي تحديات قد تنعكس على استقراره باعتباره شريكاً رئيسياً ومساهماً في دفع عجلة التنمية الإقتصادية ،حيث ستساعد الشراكة على تطوير القطاع اللوجستي، مما سيجعل من الاقتصاد البحريني اقتصاد انتاجي، وهذا ما يسهم في تحريك عجلة الاقتصاد وزيادة المورد المالي التي ترفد الاقتصاد الوطني والميزانية العامة للدولة ويحقق تطلعات خطة التعافي الاقتصادي.

وبين الكوهجي، بأن أعمال فعالية تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتنفيذ المشاريع التنموية الكبرى للبنية التحتية، سيحقق رؤية استراتيجية متمثلة في تعزيز موقع ومكانة مملكة البحرين الاقتصادية من خلال النمو المتسارع لتلبية الأحتياجات التي تعزز جهود المنطقة لتطوير بيئة العمل.

ونوه بأن مملكة البحرين تتميز بحيوية قطاع الخدمات اللوجستية، مما سسيسهم في تحفيز قطاع الصناعة في القطاع الخاص ليلعب دوراً أكبر في مسيرة البناء والتطور بمملكة البحرين.



وأكد الكوهجي على استعداد غرفة البحرين للتعاون والتنسيق، وذلك إيماناً بأهمية التعاون البناء بين القطاع الخاص والحكومة الموقرة، والتي ستطور من مسار العمل المشترك فيما بينهما.