أعلنت شركة سداد، قناة الدفع الأكثر ابتكارًا في المملكة، مؤخرًا عن توقيع اتفاقية شراكة فريدة من نوعها مع شركة ترانسبورتك البحرين للاستفادة من شبكة الشركة الواسعة من أجهزة الخدمة الذاتية، لتزويد عملاء ترانسبورتك بالقدرة على تقديم طلباتهم بسهولة ويسر في جميع أنحاء المملكة.

تم توقيع الإتفاقية في المقر الرئيسي لشركة سداد من قبل القائم بأعمال المدير التنفيذي، الدكتور محمد رفعت الكاشف، ومؤسس شركة ترانسبورتك السيد حسين أحمد رحيمي.

قال الدكتور رفعت، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لسداد البحرين: "يسعدنا أن تكون شركة ترانسبورتك البحرين، أول شركة مزودة لخدمات النقل والإمداد عبر الإنترنت تنضم إلى شبكتنا الموسعة من الشركاء. المهمة الأساسية لهذه الاتفاقية هي توفير الوقت والجهد لجميع عملاء ترانسبورتك البحرين، من خلال تسهيل وتبسيط آلية الدفع باستخدام قنوات دفع واسعة من سداد، ونتطلع إلى الارتقاء بهذه الشراكة إلى المستوى التالي في المستقبل ".



وبهذه المناسبة صرح السيد حسين أحمد رحيمي، مؤسس شركة ترانسبورتك البحرين. "يسعدني أن أعلن أننا أول شركة نقل / خدمات لوجستية تقدم خدماتها باستخدام منصة مخصصة عبر الإنترنت لطلب منتجات محددة من المصانع الرائدة وتجار الجملة وتجار التجزئة في المملكة بالتعاون بشكل استراتيجي مع سداد البحرين كجزء من سعينا المستمر إلى تعزيز خدمات النقل / الخدمات اللوجستية لدينا لتلبية احتياجات عملائنا في ضوء استراتيجية التحول الرقمي ".