أكّد وزير الصناعة والتجارة عبدالله بن عادل فخرو على أهمية الجهود المستمرة والخطوات الطموحة التي تبذلها الشركات الصناعية الكبرى في مملكة البحرين وسعيها المتواصل والبارز في تعزيز أعمالها ورفد الاقتصاد الوطني بما يحقق نموه وازدهاره.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة وزير الصناعة والتجارة، بمكتبه صباح اليوم، السيد مشاري الجديمي رئيس مجلس إدارة شركة فولاذ القابضة وحديد البحرين .



وخلال اللقاء ثمن فخرو الجهود التي تبذلها الشركات الوطنية والإقليمية والعالمية التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لأعمالها، وتدعم بدورها جهود تعزيز الاقتصاد الوطني وتدعيمه بكافة المقومات التي من شأنها تطوير القطاع الصناعي بشكل خاص والاقتصادي بشكل عام، الأمر الذي يحافظ على سمعة مملكة البحرين الاقتصادية وموقعها المتقدم كبوابة للأعمال والاستثمار في المنطقة.

ومن جانبه، نوّه السيد مشاري الجديمي رئيس مجلس إدارة شركة فولاذ القابضة وحديد البحرين، بجهود الحكومة في دعم مختلف مؤسسات القطاع الخاص وإشراكه من أجل توسيع مسارات التنمية الاقتصادية بما يحقق الأهداف المُتطلّع إليها ويعود بالخير والنماء على الوطن والمواطن.نشاء أكاديمية خليجية للطيران المدني