حسن الستري

كشفت شركة Beyon عن إطلاق مركز اتصال متكامل الخدمات على مدار الساعة، عبر شركة Total cx القائمة على أحدث التقنيات في مجال خدمة الزبائن.

وأكد رئيـــس مجلس إدارة شركــــــة Total cx فيصل الجلاهمة أن الشركة على أتم الاستعداد لتقديم خدماتها الشاملة والمتميزة للشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى الشركات الكبرى في جميع القطاعات.



وخلال مؤتمر صحفي عقد أمس، قال الجلاهمة: «نحن سعداء للإعلان عن إطلاق شركة TOTAL CX التي ستعمل على تقديم خدمات الزبائن وإحداث تأثير كبير في هذا القطاع في البحرين والمنطقة وعلى الصعيد الدولي، لكونها تشمل على كل المؤهلات التي تمكنها من ذلك».

وتابع: «حالياً تعتبر تجربة الزبائن مهمة بشكل كبير لجميع الشركات، ونظرا إلى كوننا في سوق تنافسي، فإن ذلك يؤكد أهمية تقديم هذه الخدمة بمستوى عالٍ، والذي يعد سبباً رئيسا للزبون عند اختياره الشركة الفضلى في هذا المجال وهنا يأتي دور TOTAL CX».

وأضاف أن «TOTAL CX هو مركز اتصال متكامل الخدمات متوافر على مدار 24 ساعة طيلة الأسبوع، قائم على أحدث التقنيات والحلول في مجال خدمة الزبائن بما يتماشى مع المعايير العالمية».

وتقدم الشركة خدماتها من خلال قنوات متنوعة بما في ذلك مركز الاتصال والخدمات الرقمية كالـChatBot، وتطبيق Whatsapp، ما يُمكّن المركز من تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كانت قطاعاً عاماً أو قطاعاً خاصاً، بغض النظر عن حجمها أو مجال تخصصها أو طبيعة عملها، والتي تشمل على سبيل المثال الهيئات الحكومية، والقطاع المصرفي، وقطاع الاتصالات، وشركات التوصيل، وقطاع المطاعم وغيرها.

ولفت الجلاهمة إلى أنه تم إنشاء شركة TOTAL CX على أساس قوي وراسخ، والتي تعود إلى أحد أقدم وأكبر مراكز خدمات الزبائن في البحرين، مركز اتصالات بتلكو، الذي يرجع تاريخه إلى أوائل السبعينيات، وبما أنه لدينا المعرفة والخبرة إلى جانب الموارد والأنظمة اللازمة، بإمكان الشركات الأخرى الآن التعاون معنا كمصدر خارجي والاستفادة من خدماتنا، من خلال اختيار الخدمات التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة، بأسعار تنافسية.

وقال: «بما أن الشركة ملتزمة بنظام البحرنة بنسبة تفوق 97%، وتماشياً مع جهود المملكة في خلق فرص العمل في السوق، ستعمل الشركة على دعم هذه الجهود من خلال توظيف عدد من الموظفين الجدد لتلبية احتياجات الشركة المتنامية على المستويين المحلي والدولي». وأضاف قائلاً: «يسعدنا أن نطلق شركة TOTAL CX، التي هي على أتم الاستعداد لتقديم أفضل تجربة زبائن بشكل كلي، والتي تخدم قطاعات مختلفة وبأسعار تنافسية، وتحرص على سلاسة سير العمل وتقديم الخدمات المتاحة في المنطقة وخارجها».

الرئيس التنفيذي لشركة TOTAL CX والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بتلكو ميثم عبدالله قال: «تمتلك TOTAL CX الخبرة اللازمة وأحدث الأنظمة الرقمية، بالإضافة إلى جميع المؤهلات التي تُمكنها من تلبية متطلبات خدمة الزبائن في جميع القطاعات. إن فريق عملنا متعدد المهارات واللغات قد حصل على التدريب الكلي ما يجعلهم على أتم الاستعداد للرد من خلال عدد من القنوات بما في ذلك المكالمات وChatBot ووسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني».

وأضاف قائلاً: «تعتبر تجربة الزبائن مهمة بشكل كبير لجميع الشركات، ونظراً إلى كوننا في سوق تنافسي، فإن ذلك يؤكد أهمية تقديم الخدمات بمستوى عالٍ، فجودة الخدمات تعد سبباً رئيساً للزبون عند اختياره للشركة الأفضل في هذا المجال».

وأكد أن شركة TOTAL CX تقع في مقر مساحته 2000 متر مربع، وتتضمن أكثر من 200 موظف حالي، ما يمكنها من خدمة جميع القطاعات، بالإضافة إلى أن الشركة ترسم خططاً مستقبلية لزيادة التعاون مع شركات أخرى.