تم افتتاح مركز الحكماء التخصصي للعيون في جيزان، المملكة العربية السعودية والذي يعد الفرع الثالث للمركز بعد فرعيه في الرياض، وذلك في إطار خطة الشركة الاستراتيجية لتوسيع نطاق تقديم الخدمات الطبية والجراحية للعيون والتزامها نحو توفير الموارد اللازمة لضمان استمرار نجاح المركز. ويأتي هذا الإعلان بعد استحواذ مجموعة عبدالله فؤاد ومجموعة ديفيدند جيت كابيتال وشركاؤها خلال العام الماضي على حصة مؤثرة جداً ووضع خطة استراتيجية في المركز. ويعكس هذا الإنجاز فاعلية الشركة في تنفيذ خطتها، حيث تم توفير الموارد المادية والخبرة اللازمة لسرعة تحقيق هذا الهدف في تعزيز مكانته كمركز طبي وجراحي متميز للعناية بالعيون في المملكة العربية السعودية.

ويتميز مركز الحكماء التخصصي للعيون بخبرته الطويلة في تقديم الخدمات الطبية والجراحية للعيون، حيث يضم فريقًا متخصصًا من الأطباء والجراحين والممرضين المؤهلين، ويوفر أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتلبية احتياجات العملاء.



كما تركز الخطة الاستراتيجية على تطوير وتوسيع المشروع عبر تكريس موظفيها الخبراء في القطاع الصحي التشغيلي والاستثماري، حيث تم وضع خطة إنشاء 6 مراكز إضافية في المملكة العربية السعودية في المحافظات المرموقة، ليصل اجمالي عدد الفروع الى 9 مراكز، ومن المتوقع أن تزيد هذه الخطوة القدرة التشغيلية والتوسع لمركز الحكماء بنسبة 300٪ وتتضمن خطة التوسع إنشاء مراكز لا يقل حجمها عن 2000 متر مربع.

وعلق السيد محمد نظام خنجي، نائب رئيس مجلس الإدارة لمركز الحكماء التخصصي للعيون والعضو المنتدب لشركة ديفيدند جيت كابيتال قائلاً: "تمثل خطة التوسع الاستراتيجية لمركز الحكماء للعيون جزءًا من رؤيتنا لتوفير رعاية طبية وجراحية متميزة للعيون في المملكة العربية السعودية".

وأضاف:" لعبت شركة ديفيدند جيت كابيتال دورًا أساسيًا في ترويج العلامة التجارية للمركز ومساعدته على تحقيق مهمته في تقديم الرعاية الطبية والجراحية للعيون وتحقيق مزيد من النمو والاستثمار في القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية. كما نهدف لمزيد من الاستثمارات في القطاع الصحي في منطقة الخليج بشكل عام".

من المتوقع أن يساهم مشروع التوسعة في الحصول على فرص عمل في المجتمعات المحلية وتوفير خدمات طبية وجراحية عالية الجودة للمرضى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية