حصل بنك البحرين الوطني "NBB" على جائزة "تقدير للجودة المتميزة" من جي بي مورغان نظير أدائه المتميز في فئة التحويلات المالية بالدولار الأمريكي لعام 2022، حيث تأتي الجائزة لتقف شاهدا على إنجازات البنك في تنفيذ أفضل معدلات التحويلات الآلية المُباشرة "STP" بنسبة بلغت 99.37% وفقًا لبيانات جي بي مورغان الداخلية.

وقام الرئيس التنفيذي رئيس مجموعة المؤسسات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا في "جي بي مورغان" شريف عبدالسلام، بتسليم الجائزة إلى فريق البنك المتمثل في: رئيس تغطية الخدمات المصرفية لدى المجموعة علي عبدالكريم، ورئيس إدارة العمليات المصرفية نبيل مصطفى.

رئيس إدارة العمليات المصرفية لدى البنك نبيل مصطفى قال: "يسعدنا أن نحصل على هذه الجائزة من جي بي مورغان، المؤسسة العالمية الرائدة في القطاع المصرفي وشريكنا على مدى الأعوام الماضية. ويعزى تحقيق نسبة 99.37% في STP إلى جهودنا المستمرة في الاستثمار في التقنيات وتعزيز العمليات وخطط التدريب. وتعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على جهودنا المستمرة لتزويد عملائنا بأداء عالي الجودة وسعينا للارتقاء بمستوى خدماتنا عبر عمليات تحويل الأموال".



ومنذ العام 1997، يحرص "جي بي مورغان" على تكريم الجهود المتميزة المعنية بتنفيذ أفضل معدلات التحويلات الآلية، نظرا لكونه البنك الوطني الرائد والملتزم بتحقيق الرؤية الاقتصادية الوطنية 2030، يسعى البنك للاستمرار بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية عالية الجودة، مما يجعله في طليعة القطاع المالي والمصرفي على المستوى الإقليمي.