عباس المغني


بناء شبكة صرف صحي في اللوزي ومدينة حمد

فتح مجلس المناقصات والمزايدات لوزارة الأشغال مناقصة بناء شبكة صرف صحي جديدة عن طريق حفر الخنادق والحفر الأفقي لخدمة 968 عقار بمجمعي 1016 باللوزي و1203 بمدينة حمد، وتشمل هذه الأعمال بناء خط صرف صحي رئيسي يتراوح قطره ما بين 200 مم و1000 مم بطول تقريبي 13 كيلومتر. وعدد من الخطوط الفرعية ذات قطر 150 بطول تقريبي 10 كيلومتر.


وتقدمت لمناقصة بناء شبكة الصرف الصحي في اللوزي (مجمع 1016) ومدينة حمد (مجمع 1203)، 4 شركات، وهي شركة جلال العالي وأولاده، وشركة عبدالهادي العفو، وشركة زحل للمقاولات، وشركة الدور للحفريات ومقاولات البناء.

وفتح مجلس المناقصات والمزايدات لمجلس الشورى مناقصة توفير مطورين يعملون في المجلس الشورى بدوام كامل مع امتلاكهم لمهارات تطوير الأنظمة بلغـــات React

وNode.js والعمل على منصة الأمازون AWS, بالإضافة إلى امتلاكهم لمهارات إدارة البنية التحتية على الحوسبة السحابية مايكروسوفت ومنصة الأمازون AWS وأنظمة الشبكة cisco والجدار الناري Palo Alto والاطلاع على شهادة الامتثال الأيزو الخاصة بتقنية المعلومات ولمهارات صيانة الأجهزة وأنظمة الحاسوب Software ومعداته Hardware، مع تقديم المساعدة وتوفير الحلول على مستوى تركيب وتثبيت الأجهزة وملحقاتها، وتنافست على المناقصة 8 شركات، وبلغ أقل عطاء 82 ألف دينار مقدم من شركة نيكسيل لحلول الكمبيوتر.

وفتح المجلس لشركة طيران الخليج مناقصة توفير فندق لسكن طاقم الضيافة في سنغافورة، حيث يتم ترتيب الفندق واتخاذ الترتيبات اللازمة والحصول على الغرف المطلوبة المتاحة، وفي حالة إلغاء الرحلة، تقوم طيران الخليج بإخطار الفندق قبل 24 ساعة على الأقل، وتنافست على المناقصة 4 شركات.

وفتح المجلس لمعهد البحرين للتنمية السياسية مناقصة خدمات التأمين الصحي لتغطية موظفي معهد البحرين للتنمية السياسية لمدة ثلاث سنوات في مملكة البحرين تبدأ من تاريخ 22 ديسمبر 2023 ولغاية 21 ديسمبر 2026 على أن يكون نظام الدفع لكل سنة على حدة بنفس المنافع والمميزات، وتنافست على المناقصة 5 شركات، وبلغ أقل عطاء نحو 13 ألف دينار مقدم من شركة التكافل الدولية.