توَّجت مقاولات غرناطة، تاريخها العريق المُمتد لأكثر من ثلاثة عقود بفوز مشروعها العقاري الفاخر أبراج Golden Gate بجائزتين عقاريتين من ضمن جوائز العقارات العربية في (Arabian Property Awards) 2023-2024 التي تمنحها المنظمة الدولية لجوائز العقارات بالمملكة المتحدة عن فئة أفضل مشروع سكني شاهق وفئة أفضل تصميم معماري في مملكة البحرين وذلك ضمن فئة 5 نجوم كأعلى تصنيف. وتُعد "جوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والأفريقية" من أبرز الجوائز المرموقة على المستوى العالمي، ويشارك فيها سنويًا، العديد من الشركات العقارية من مختلف بقاع العالم لاستعراض أبرز إنجازاتهم والمنافسة ضمن فئات الجوائز المختلفة، ويتم التحكيم من خلال لجنة مستقلة تضم عددًا كبيرًا من الخبراء والمختصين العالميين في الهندسة وفن العمارة والتصميم الداخلي وتنسيق الحدائق وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري والذي يفوق عددهم 90 محكم. حيث يركز فريق التحكيم على معايير عدة من ضمنها التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة.

ويأتي فوز "مقاولات غرناطة" بالجائزتين ليؤكد إمكانياتها العالية، وقوتها في السوق العقاري بالبحرين والإقليم، وقدرتها على تقديم أفضل الحلول العقارية المُتكاملة لعملائها، بأعلى معايير الجودة والكفاءة، وأكثرها رفاهية وفخامة.



هذا وتفتخر غرناطة بحصولها على هذه الجائزة المرموقة وتعتز بها وتعتبرها بمثابة شهادة دولية عالمية مستقلة تثبت تميز المشروع وتنفيذه وفق أفضل المواصفات العالمية، والتصاميم الهندسية المتقدمة، والمرافق الترفيهية الراقية والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة مع استخدام مواد ذات مواصفات عالية تعكس الجودة وتضمن الرفاهية. في الوقت ذاته تعتبر هذه الجائزة بمثابة دافعًا قويًا لغرناطة للاستمرار في مثل هذه المشاريع.

ويوفر برج "غولدن غيت"، أسلوب الحياة الفاخر الذي يحلم به الكثيرون، انطلاقًا من موقعه الفريد في منطقة خليج البحرين التي تتكون من عدة جُزر ساحرة تضم مبان مذهلة، وإطلالته البانورامية على مساحات شاسعة من مدينة المنامة، وعلى مياه الخليج العربي الذهبية، علاوةً على قربه من مجموعة طُرق سريعة وحديثة، التي توفر سهولة الوصول للكثير من المرافق الحيوية والمعالم الرئيسية في العاصمة أبرزها مطار البحرين الدولي الذي يَبعُد نحو 15 دقيقة بالسيارة عن البرج.

ويتألف برج "غولدن غيت" من برجين يرتفعان إلى 50 و 60 طابقًا، ويضمان 746 شقة فاخرة، مما يجعلهما أعلى وأطول الأبراج السكنية الشاهقة في البحرين، وأكبرها مساحة، حيث يمتدان على مساحة تناهز 150,000 متر مربع من المساحة المبنية، ويعتبران من أحدث وأرقى الأبراج التي تتلألأ في منطقة المنامة بإطلالة ساحرة على الساحل وعلى القناة الرئيسية للواجهة البحرية.

يعتبر البرج وجهة ترفيهية استثنائية، بحيث يضم مجموعة فريدة من المرافق الترفيهية الفاخرة تعدّت 73 خدمة كحمامات السباحة الداخلية والخارجية للأطفال والكبار وبركة إنفينيتي طولها 61 مترًا، مضمار المشي بطول 150 مترًا، مناطق شواء، استراحات، حدائق غنّاء، إضافة إلى السينما الخاصة، والمطاعم وقاعات رجال الأعمال ومرافق الصالة الرياضية والاسكواش وغيرها والتي تغطي تلك الخدمات مساحة 86,111 قدم مربع.

وتتميز الشقق في برج "غولدن غيت" بمساحاتها الرحبة المتنوعة، وتصميمها العصري الجميل، وتجهيزاتها الفاخرة، وإطلالتها الساحرة على آفاق خليج البحرين المدهشة التي تمنح الساكنين فيها المزيد من الرفاهية والترف، والشعور بالتميز والتفرد. يمكن للقاطنين الاستفادة من هذه الخدمات لتحسين جودة حياتهم وتلبية احتياجاتهم اليومية. يتوفر فريق صيانة محترف للتعامل مع أي مشاكل صيانة أو طلبات إصلاح قد تنشأ. بالإضافة إلى ذلك يتم تركيب أنظمة مراقبة بالفيديو عالية الجودة في مناطق مختلفة من المشروع بما في ذلك المداخل والممرات والمرافق العامة. تتيح هذه الأنظمة مراقبة مستمرة وتسجيل للأنشطة، مما يعزز الأمان ويساعد في التعامل مع أي حوادث أو طوارئ قد تحدث. تم تصميم المشروع بعناية فائقة حيث يتوفر في المشروع جميع الخيارات من ستوديوهات وشقق بغرفة وشقق بغرفتين وشقق بثلاث غرف وشقق بأربع غرف، بالإضافة إلى شقق طابقين "دوبلكس DUPLEX" بخمس غرف في الطابق العلوي مع مصعد كهربائي وبركة سباحة وجاكوزي خاصين. كما تم الحرص على أن تحتوي جميع الشقق على شرفات واسعة تطل على مناظر خلابة للبحر والقناة المائية أو المدينة والمناطق الترفيهية.