أعلنت شركة رويال أمباسدور، شركة إدارة العقار والضيافة الرائدة في مملكة البحرين، عن حصولها على شهادة اعتماد ISO 9001:2015. ويأتي الحصول على هذه الشهادة المرموقة تقديرًا لالتزام الشركة اللا محدود بالجودة العالية وتحقيق رضا العملاء من خلال خدمات إدارة العقار التي تقدمها.

وتمثل رحلة رويال أمباسدور للحصول على شهادة ISO 9001:2015 قصة مُلهمة من التميز والتفاني في العمل. وتسري شهادة الاعتماد من 2 أكتوبر 2023 إلى 1 أكتوبر 2026، وتعد دليلا ملموسًا على النظام المنهجي المرتكز على العمليات الذي تتبعه الشركة ويهدف إلى تعزيز رضا العملاء وتحسين الكفاءة التشغيلية.

وفي قلب رحلة نجاح رويال أمباسدور يكون قسم إدارة العقارات، والذي يدير مجموعة من الأبراج السكنية الفاخرة في جميع أنحاء البحرين. ويعد هذا القسم أداة فعالة في إعادة تعريف معايير إدارة العقارات من خلال تعزيز الحياة المجتمعية المتكاملة التي تشتمل على إدارة مرافق تحاكي المنتجعات فئة 5 نجوم، فضلا عن توفير تجربة ممتعة وسلسة للمقيمين والمستثمرين.



وقد ساهمت الممارسات المبتكرة التي تتبعها الشركة على تحسين الخدمات، وخفض شكاوى الملاك، وتعزيز التواصل مع السكان. كما أن الإدارة الفعالة للمرافق، وتحصيل الإيجارات، والإدارة المالية قد أسفرت عن ارتفاع إيرادات الإيجارات السنوية لمستويات عالية.

وبهذه المناسبة، احتفلت رويال أمباسدور مؤخرًا بهذا الإنجاز الهام. وخلال الحفل، ألقى السيد سلمان الكوهجي، مدير مجموعة من المشاريع العقارية، كلمة أشاد فيها بجهود جميع الذين ساهموا في الحصول على شهادة اعتماد الآيزو.

"نحتفل اليوم بإنجاز كبير لشركة رويال أمباسدور، ونفتخر بالجهود المخلصة لفريق إدارة العقارات في الشركة. إن رحلتنا نحو تحقيق الريادة في خدمات إدارة العقارات في المنطقة هي رحلة من الالتزام والتميز والعمل الجاد المستمر، بما يساهم في تلبية الاحتياجات العقارية المتنوعة لعملائنا. نجحنا في تعزيز محفظة عقاراتنا وتحقيق التميز في العلاقات مع الملاك والمقيمين. وهذا بدوره أتاح لنا تقديم أعلى مستويات الخدمة لنصبح وجهة شاملة لجميع الخدمات العقارية."

"إن محفظتنا تشتمل على أرقى العقارات مثل سلسلة فونتانا منها فونتانا تاورز، وفونتانا جاردنز، وفونتانا سويتس، وفونتانا إنفينيتي، إلى جانب سيف أفنيو، بما يعكس التزامنا بالجودة والفخامة. كما أن عقاراتنا من محفظة سبرنغ فيلد والتي تشمل سبرنغ فيلد الجفير وسبرنغ فيلد أمواج وسبرنغ فيلد سويتس- أول مشروع لنا في قطاع الشقق الفندقية – التي تبرز نهجنا المبتكر في إدارة العقار. بالإضافة إلى ذلك، وضعت سلسلة عقارات سبرنغ هيلز وأريفا ومكاتب ذا هايف معايير جديدة للحياة المجتمعية في الأبراج السكنية الشاهقة والمكاتب الادارية. إن مثل هذه الإنجازات تلقي الضوء على رؤيتنا الطموحة في خلق تجربة تحاكي المنتجعات فئة الخمس نجوم، وعالية الجودة نابضة بالحياة والنشاط. إن حصولنا على شهادة اعتماد ISO 9001:2015، يؤكد تفانينا وإخلاصنا في العمل، ويقدم وعدًا بالالتزام المستمر بتحقيق التميز في جميع عملياتنا."