أكد على دعم المبادرات التي تعزز مكانة الرياضة في المجتمع

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على أهمية دعم كافة الفعاليات والمبادرات التي تساهم في تعزيز مكانة الرياضة في المجتمع البحريني.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أنه وانطلاقاً من سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضية، التي تشجع على جعل الرياضة أسلوب حياة، فإن احتضان المملكة لمؤتمر "ريفايف" الرياضي يعد إحدى الخطوات التي من شأنها تحقيق سياسات المجلس التي تعزز دور الرياضة في المجتمع.

كما وأكد سموه على أن دعم المبادرات الشبابية الرائدة يأتي في مقدمة الأولويات، مشيداً بالطاقات الشبابية البحرينية والخليجية التي تستحق كل الاهتمام، مبيناً بأن مؤتمر "ريفايف" يعتبر من الفعاليات المميزة، التي كان لها دور بارز خلال السنوات الماضية في تعزيز دور الرياضة كثقافة وأسلوب للارتقاء بحياة المجتمع والفرد.

ومن المقرر أن تحتضن البحرين مؤتمر "ريفايف" خلال شهر يناير المقبل، حيث يمثل تجمع للمهنيين في مجالات الصحة واللياقة البدنية، ويحتوي على المحاضرات النظرية والتطبيق البدني والترفيه، حيث شمل منذ تأسيسه في عام 2016 على أكثر من 100 محاضرة وورشة و1500 مشارك، كما تم تنظيمه في كلٍ من مملكة البحرين ودولة الكويت والمملكة العربية السعودية.