جائزة حساب الوافر لشهر مارس

المنامة، مملكة البحرين: احتفى خليجي بنك، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، بأسلوب مبتكر واستثنائي بالفائزة بجائزة حساب "الوافر" لشهر مارس والتي تبلغ قيمتها ربع مليون دولار امريكي، حيث أقام البنك فعالية متميزة في مجمع سيتي سنتر البحرين للإعلان عن اسم الفائزة المحظوظة وهي السيدة حفيظة عبدالله محمد البلوشي.

وتأتي إقامة هذه الفعالية كجزء من ما يوليه البنك من اهتمام وحرص كبيرين على جعل الإعلان عن الفائزين بالجوائز الكبرى لعملائه الأوفياء الذين حالفهم الحظ بالفوز ذكرى خالدة لكون هذه اللحظة هي علامة فارقة في حياتهم سيكون لها أثر مهم على رفاهيتهم.



وبهذه المناسبة، أعربت السيدة أميرة أحمد العباسي، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في خليجي بنك، عن تهانيها ومباركتها للفائزة المحظوظة، مُضيفةً: "نحن فخورون بإقامة هذا الحفل المتميز لأحد عملائنا الأوفياء الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام ونسخر جُل جهودنا تجاه أن نضمن لهم تجربة مصرفية استثنائية وذات جودة عالية تُلبي احتياجاتهم المتنامية وأسلوب حياتهم الفريد."

وتابعت: "لطالما شكل ما حظينا به من ثقة من قبل عملائنا الأوفياء مصدر إلهام لنا لأن نقدم أفضل ما لدينا خلال رحلتهم المصرفية مع خليجي بنك بهدف أن نجعلها استثنائية ومثالية. فهذا هو أسلوبنا للتعبير عن امتنانا وشكرنا لهم على ما منحونا إياه من ثقة وولاء. أود أن أنتهز هذه المناسبة لأن أدعوا عملائنا الأعزاء للاستثمار في حساب الوافر والاستمتاع بمزايا لا حصر لها مع إمكانية الفوز بجوائز نقدية مُجزية."

من جهتها، قالت السيدة حفيظة البلوشي: "أنا ممتنة لتجربتي مع خليجي بنك، وهذا الفوز هو ثمرة لعلاقتي المتميزة وثقتي الراسخة بالبنك. لطالما كان خليجي بنك هو وجهتي الأولى في جميع معاملاتي المصرفية، وأنا سعيدة لأن يتكلل ذلك بفوزي بجائزة شهر مارس لهذا العام من حساب الوافر".

الجدير بالذكر إن نسخة العام 2024م من حساب "الوافر" تتضمن 9 جوائز كبرى و 35 جائزة شهرية تتجاوز قيمتها 3 ملايين دولار أمريكي يتم السحب عليها على مدار العام. وتشمل نسخة العام 2024م من حساب "الوافر" المزيد من الجوائز النقدية، تتضمن جائزة بقيمة مليون دولار أمريكي لفائز واحد سيتم السحب عليها في شهر ديسمبر 2024، و8 جوائز بقيمة ربع مليون دولار أمريكي لكل منها، على أن يتم السحب على جائزة واحدة منها في شهور مارس ومايو ويوليو وسبتمبر، بينما يتم السحب على 4 جوائز دفعة واحدة في شهر ديسمبر.

إضافة إلى ذلك، واستمرارًا لنهجه في مكافأة عملاءه عبر طرح جوائز نقدية قيمة وحصرية، كشف خليجي بنك كذلك عن سحوبات أكثر لنادي عملاء الوافر لتشمل 5 جوائز شهرية بقيمة 10,000 دولار أمريكي لكل منها لأعضاء النادي، وذلك بمجموع 35 جائزة على مدار العام، ليقدم خليجي بنك تجربة مصرفية مُتميزة لعملائه من الراغبين في ادخار واستثمار أموالهم، مما يعكس حرص البنك على توفير فرص ربح استثنائية وحصرية لعملائه الكرام.

من الجدير بالذكر أن حساب "الوافر" هو حساب استثماري متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية حيث يتم استثمار الأموال فيه على أساس المضاربة المطلقة، ويمكن فتح الحساب بمبلغ وقدره 50 دينار بحريني كحد أدنى، حيث سيتم احتساب نقاط الدخول في السحب على الجوائز لكل 25 دينار في الحساب، كما يمكن للعملاء الإستفادة من نظام النقاط المضاعفة في السحوبات على الجوائز بشرط الحفاظ على رصيد حسابك أو زيادته، دون إجراء أي عمليات سحب لأكثر من 90 يومًا قبل موعد السحب على الجوائز..

للمزيد من المعلومات حول حساب ‘الوافر‘ يرجى زيارة صفحة الحساب على الموقع الإلكتروني للبنك www.khaleeji.bank أو التواصل مع مركز اتصالات خليجي بنك على 17540054.