أعلنت انفراكورب، الشركة المتخصصة في الاستثمار في قطاع البنى التحتية والتنمية المستدامة، مؤخرًا عن بدء أعمال الإنشاء في مشروع مارينا باي، وهو مشروع فاخر على الواجهة البحرية يقع في جزيرة الريف بالعاصمة المنامة.

يقدم مارينا باي مجموعة من الفلل وشقق الدوبلكس والبنتهاوس الاستثنائية، في حين أكدت انفراكورب بأن أعمال الإنشاء قد بدأت بالفعل في الصفوف الثلاثة الأمامية للمشروع الذي ينفرد بموقع متميز على الواجهة البحرية، ويوفر للمقيمين إطلالات خلابة على البحر و مرسى اليخوت مع سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية في العاصمة المنامة.

هذا وقد أعلنت شركة انفراكورب عن تعيين شركة CCT (سيبرس سيباركو تابت جي في ذ.م.م) باعتبارها المقاول الرئيسي للمشروع، حيث تتمتع الشركة بسجلٍ حافل وخبرة طويلة في تقديم مشاريع استثنائية عالية الجودة، علماً بأن المشروع يضم نخبة من الاستشاريين العالميين منهم شركة دار الخليج للهندسة الاستشاري الرئيسي للمشروع، وشركة AAP استشاري التصميم الهندسي، وشركة حاج الخليج (HAJ) مستشارو هندسة التكاليف.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة انفراكورب، بالقول: "نحن مسرورون بالإعلان عن بدء العمل في مشروع مارينا باي، وهو المشروع الذي سيعيد تعريف الحياة على الواجهة البحرية في مملكة البحرين. وفي ذات الوقت، يجسد مارينا باي التزام شركتنا بالرعاية البيئية والاستدامة، حيث تم تصميمه ليضع معيارًا للمشاريع الصديقة للبيئة عبر دمج أحدث التقنيات الخضراء والممارسات المستدامة في كل جانب من جوانب التصميم والبناء."

وأضاف في هذا الصدد: "نسعى من خلال تقليل بصمتنا الكربونية وتحسين كفاءتنا التشغيلية إلى خلق تجربة معيشية فريدة وحصرية لا تفيد المقيمين في المشروع فحسب، بل تدعم أيضًا أهدافنا الإستراتيجية طويلة المدى المتمثلة في تقليل الانبعاثات الكربونية وتعزيز تأثيرنا البيئي ودعم أهداف التنمية المستدامة، بما يتماشى مع الجهود الوطنية الرامية إلى تحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2060. ويعد مشروع مارينا باي مثالًا رئيسيًا على التزام شركتنا بالتنمية المسؤولة وإنشاء مخططات رئيسية مؤثرة ومستدامة تعمل على تحسين نوعية الحياة."

يعد مارينا باي، الذي تطوره شركة انفراكورب، مشروعًا فاخرًا على الواجهة البحرية يقع في قلب العاصمة المنامة، ويقدم مجموعة من الابتكارات في وسائل السكن الراقي والمرافق المبتكرة للمقيمين والزوار على حدٍ سواء ليقدم مارينا باي ما يناسب الجميع. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة https://www.marinabay.bh/.
تابع آخر أخبار انفراكورب عبر متابعة @infracorp.bh على إنستغرام، وInfracorp Bahrain على لينكدإن.