تعلن شركة ديفيدند جيت كابيتال عن إطلاق ترافل هوسبتاليتي هولدنغ، شركة قابضة متخصصة في إدارة محفظة متنوعة من الشركات في مجال الأغذية والمشروبات في مملكة البحرين.

تهدف ترافل هوسبتاليتي هولدنغ إلى الاستثمار في شركات الأغذية والمشروبات ذات النمو العالي عبر عدة قطاعات، بدءًا من المطاعم والمقاهي ووصولاً إلى مفاهيم المطابخ السحابية المختلفة. ستستفيد الشركة القابضة الجديدة من خبرة ديفيدند جيت كابيتال في استحواذ وتوسيع نطاق العلامات التجارية الاستهلاكية لمساعدة الشركات في مجال الأغذية والمشروبات على تحقيق كامل إمكانياتها.

"نرى فرصة هائلة في قطاع الأغذية والمشروبات، الذي يستمر في الاستفادة من الطلب القوي من المستهلكين وزيادة الدخل التصرفي والاهتمام بالمنتجات الراقية،" قال محمد خنجي، رئيس مجلس إدارة ترافل هوسبتاليتي هولدنغ. "مع ترافل هوسبتاليتي هولدنغ، نقوم ببناء منصة لتحديد شركات الأغذية والمشروبات الواعدة ومساعدتها في تسريع النمو من خلال تحسين العمليات التشغيلية والتوسع الجغرافي والابتكار في المنتجات والاستحواذات الاستراتيجية."

تطمح ترافل هوسبتاليتي هولدنغ إلى أن تكون أكبر مظلة في مجال الأغذية والمشروبات في البحرين، ووضع معايير إقليمية في الجودة والابتكار والنمو المستدام. مع هدف الوصول إلى محفظة تضم العديد من العلامات التجارية، تهدف الشركة القابضة إلى تنفيذ أفضل الممارسات التشغيلية عبر خبرتها مع توفير مزايا استراتيجية تسهل العمليات وتقلل التكاليف وفي نهاية المطاف تحقيق النمو المرجو.