لـ3 أيام فقط...


علن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن تقديم عرض خاص على التمويل الشخصي مع معدلات ربح خاصة لموظفي القطاع الحكومي والهيئات الحكومية.

على مدار 3 أيام – باستثناء يوم الجمعة – بإمكان الزبائن تقديم طلب الحصول على تمويل شخصي بمعدل ربح مخفض في الفروع والمجمعات المالية التابعة لبنك البحرين الإسلامي، أو عن طريق التواصل مع فرق المبيعات، أو قسم الثريا للخدمات المصرفية الخاصة والمميزة، وذلك خلال الفترة من الأربعاء 24 يوليو وحتى السبت 27 يوليو 2024.

وبهذه المناسبة، صرّحت فاطمة العلوي رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي بقولها: "نحن سعداء للإعلان عن تقديم هذا العرض الحصري الذي يوفر فرصة استثنائية للحصول على تمويل شخصي بمعدلات ربح مخفضة. وتؤكد هذه المبادرة التزامنا المستمر بتعزيز التمكين المالي لزبائننا الكرام، ومساعينا لتزويدهم بالوسائل اللازمة لتحقيق تطلعاتهم".

يحرص بنك البحرين الإسلامي دائمًا على تلبية احتياجات زبائنه المتنوعة عن طريق الاستمرار بطرح حلول وخدمات تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. لمزيد من المعلومات حول العروض، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.bisb.com ، أو الاتصال على هاتف: 17515151 أو متابعة حساب البنك في مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنستقرام: @bahrainislamicbank