مملكة البحرين، ٢٥ يوليو ٢٠٢٤– تعلن شركة مزاد، إحدى الشركات التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، عن شراكة استراتيجية مع شركة كانو للعقارات، التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، إحدى أكبر وأهم المجموعات التجارية في المنطقة.

بموجب شروط الشراكة، ستوفر شركة كانو للعقارات محفظتها المتنوعة من الأصول والمعدات ذات القيمة العالية لشركة مزاد، بهدف توسيع مخزون الأصول لمنصة مزاد المرموقة وتعزيز مكانتها كوجهة رائدة للمزادات في البحرين ومنطقة الخليج الأوسع.

وقال السيد طلال العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة مزاد "نحن فخورون بشراكتنا مع شركة كانو العقارية، التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، الرائدة في المشهد التجاري الإقليمي. حيث سيتم عرض مجموعة واسعة من الأصول ذات القيمة العالية مما له بالغ الأثر في توسيع شبكتنا الجارية وتقديم أفضل العروض الاستثنائية للمشترين والمستثمرين في البحرين وخارجها".

وفي تعليق له على المناسبة، قال السيد طلال فوزي كانو، رئيس مجلس إدارة شركة كانو للعقارات: "نحن سعداء بالتعاون مع مزاد لتعزيز تجربة المزادات في مملكة البحرين. من خلال هذه الشراكة مع مزاد، التي تستمر في وضع المعايير في قطاع المزادات، نهدف إلى تحسين السوق المحلي للمزادات من خلال تقديم بعض الأصول الأساسية الأكثر طلبًا عبر منصة مزادات استثنائية."

و من جانبه، قال السيد محمد عبدالإله الكوهجي، الرئيس التنفيذي لشركة كانو للعقارات: "نحن فخورون بالتعاون مع مزاد، المنصة الرائدة في قطاع المزادات. حيث تتيح لنا هذه الشراكة الاستراتيجية تقديم تجربة مزاد استثنائية، وتقديم أصول من الدرجة الأولى للسوق المحلي من خلال منصة مزادات مبتكرة وسهلة الاستخدام."

سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول المبادرات والخطط المحددة في إطار هذه الشراكة في الأسابيع القادمة.