كشف بنك البحرين الوطني (NBB) عن عرضه للمستفيدين المؤهلين من برنامج السكن الاجتماعي "تسهيل"، وهي مبادرة حكومية تهدف إلى تيّسير عملية تملّك المواطنين البحرينيين لوحدات سكنية.

وبإستطاعة المستفيدين الآن التقدم بطلب للحصول على عرض تمويل تسهيل مباشرة من خلال البنك لتمويل تسهيل جديد أو تمويل إضافي من خلال عملية تقديم مبسطة تضمن تجربة سلسة و سريعة للمستفيدين المؤهلين.

إن من شأن العرض التمويلي لبرنامج تسهيل من بنك البحرين الوطني أن يُمكن المستفيدين من تملك عقارات دون الحاجة لدفع مبالغ كبيرة مقدمًا مع عروض حصرية، كونها تشمل مجموعة من المزايا أبرزها: معدلات فائدة تنافسية، هدية قيمة لأول 30 متقدماً، وتأمين مجاني ضد الحريق للعقار الممول، وفترة سداد تصل إلى 30 عامًا، وفترة سماح تصل إلى 6 أشهر. وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد صباح عبدااللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: " نفخر بالتعاون مجدداً مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لتقديم تمويل تسهيل مباشرة من خلال البنك. كذلك يسعدنا توفير الدعم اللازم من خلال فريق استشاري محترف طوال عملية التقديم.

ونحن فخورون بالمشاركة في هذه المبادرة الحكومية الهامة، ونتطلع للمساهمة في تحقيق حلم امتلاك منزل الأحلام للعوائل البحرينية الكريمة." تهدف الحزمة الشاملة من برنامج تمويل تسهيل من بنك البحرين الوطني إلى توفير حلول سهلة للحصول على تمويل عقاري.

ويدعو البنك جميع المستفيدين المؤهلين للاستفادة من هذه الفرصة لتحقيق تطلعاتهم في امتلاك سكنهم الخاص. -انتهى-