إضافة لكسب ما يصل إلى 5,000 نقطة من برنامج مكافآت اللآلئ عند تحويل الراتب إلى البنك والتقدُّم بطلب بطاقة ائتمانية.


أعلن البنك الأهلي المتحد ش.م.ب (م) عن إطلاق حملته الجديدة لتحويل الراتب، والتي تقدم للعملاء الحاليين والجدد فرصة ثمينة للفوز براتب شهر إضافي . وعبر الحصول أيضاً على بطاقة ائتمانية خلال فترة الحملة، سيكون بإمكانهم الحصول على نقاط إضافية في برنامج مكافآت اللآلئ على بطاقاتهم الائتمانية. وستستمر هذه الحملة لغاية 31 أكتوبر 2024، مما يعني أن لدى العملاء متسعاً من الوقت للاستفادة من هذا العرض الاستثنائي.

ستشمل هذه الحملة ثلاثة سحوبات سيدخل فيها تلقائياً جميع العملاء الذين سيقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك لمدة شهرين متتاليين، وذلك للفوز بمبلغ يعادل رواتبهم الشهرية بحد أقصى يبلغ 1,500 د.ب. سيتم اختيار ستة فائزين محظوظين في هذه السحوبات المقرر إجراؤها في 28 أكتوبر 2024 و28 نوفمبر 2024 و29 ديسمبر 2024.

بالإضافة إلى هذه السحوبات، يشمل العرض مكافأة مضمونة للعملاء الذين يقومون بطلب الحصول على بطاقة ائتمانية من البنك خلال فترة الحملة. عند تفعيل بطاقاتهم الجديدة وإنفاق 100 د.ب عليها خلال 30 يوماً من تفعيلها، سيحصل عملاء بطاقة ريواردز الائتمانية على 2,500 نقطة ترحيبية، أما عملاء بطاقة بريميير الائتمانية فسيحصلون على 5,000 نقطة ترحيبية في برنامج مكافآت اللآلئ.