أعلن مودا مول، وجهة التسوق الأرقى في مملكة البحرين، عن استضافة مجموعة من الفعاليات والمكافآت المميزة هذا الصيف، حيث يحظى الزوار بتجربة تسوق تؤهلهم للحصول على فرصة الفوز بجوائز فورية يومية عند إنفاق ما لا يقل عن 30 دينار بحريني حتى تاريخ 22 أغسطس 2024.

كجزء من حملته الصيفية، يستضيف مودا مول تحدي "خمن النكهة" بالتعاون مع ماربل سلاب، الذي يمنح المتسوقين فرصة التعرف على نكهات مميزة والفوز بجوائز رائعة. وبهدف خلق أجواء مرحة تُعزز تجربة الزوار من أفراد وعوائل، سيتم عرض المنتجات للمتسوقين من المتاجر التالية في مودا مول: يوكو موكو، بون بون شوكولاتير، ولالابيلا.

علاوة على ما سبق، يتم استضافة ورش عمل لتنسيق الزهور – مع مقاعد محدودة – وذلك كل يوم ثلاثاء وخميس لمدة ساعة واحدة، من 6:00 وحتى 7:00 مساءً. وتقدم هذه الورش المجانية فرصة ممتعة لتعلم كيفية تنسيق الأزهار باحترافية تحت إشراف مُنسقي زهور مهرة. بإمكان الراغبين بالمشاركة، التسجيل عبر تطبيق مودا مول.

وبهذه المناسبة، قال كريس جيبسون المدير العام لمركز البحرين التجاري العالمي ومجمع مودا مول: "نحن سعداء بإطلاق حملتنا الصيفية الممتعة في مودا مول، والتي من شأنها أن تمنح الزوار تجربة لا تُنسى، حيث توفر الأجواء الحيوية النابضة بالحياة مزيجًا مثاليًا من التسوق وتناول الطعام والمشاركة المجتمعية. لذا، فإننا ندعو الجميع للانضمام إلينا في موسم مليء بالبهجة والإثارة، والحصول على فرصة الفوز بجوائز مذهلة".

يعد مودا مول الوجهة الأمثل للتسوق خلال فصل الصيف، كونه يقدم مجموعة متنوعة من المتاجر الفخمة، وخيارات متعددة لتناول أشهى المأكولات، وفعاليات ممتعة.