لتحفيز الابتكار العالمي والنمو المستدام..

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، وهي مؤسسة مالية رائدة وديناميكية مقرها في البحرين، ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، وهي مؤسسة عالمية غير ربحية تهدف لإحداث تأثير إيجابي على الإنسانية، عن تمديد شراكتهم الاستراتيجية الرائدة التي تهدف إلى تعزيز الابتكار العالمي والتنمية المستدامة لمدة ثلاث سنوات، وذلك قبيل انعقاد النسخة الثامنة المرتقبة من مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار (FII8) المقرر عقده في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر في الرياض.

ولتمهيد الطريق لتعاون يهدف إلى تعزيز النمو ودفع الابتكار في الاستثمار داخل المنطقة وخارجها، أقيمت مراسم التوقيع في الرياض، حيث وقعت بالنيابة عن المجموعة رئيس قسم العلاقات المؤسسية سحر قناطي، في حين وقع عن المؤسسة الرئيس التنفيذي للعمليات راكان طرابزوني، بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد أتياس.

تهدف مجموعة جي إف إتش المالية ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار إلى الاستفادة من قوتهما المشتركة لإحداث تغيير مؤثر، ليتمكنا عبر هذه الشراكة من قيادة المبادرات العالمية المؤثرة وغيرها من الدراسات والمشاريع، معتمدين في ذلك على الالتزام المالي للمجموعة والالتزام الراسخ للمؤسسة بتشكيل المستقبل. كما يؤكد هذا التعاون على الرؤية المشتركة لتعزيز التنمية الاقتصادية والازدهار مع إعطاء الأولوية للاستدامة والأثر الاجتماعي.

ويأتي هذا الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية قبل انعقاد مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار (FII8)، الذي طال انتظاره والذي يعقد تحت شعار "أفق لا متناه: الاستثمار اليوم، لصياغة الغد"، حيث يجمع أبرز الشخصيات في العالم من أصحاب الرؤى وصانعي السياسات والقادة وكبار الرؤساء التنفيذيين والمستثمرين والأوساط الأكاديمية والمنظمات غير الحكومية ورجال الأعمال والمبتكرين والناشطين ووسائل الإعلام؛ لتبادل وجهات النظر العالمية، وفتح آفاق جديدة للتقدم البشري والابتكار المؤثر.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد أتياس: "نسعد بشراكتنا مع مجموعة جي إف إتش المالية التي دعمت نجاح مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في نسخته السابعة، وعدد من القمم الناجحة التي أقيمت في في ميامي وريو دي جانيرو وهونج كونج، بالإضافة إلى المساهمة في إصدار تقارير عالية الجودة ومؤشرات عالمية ومبادرات إنسانية. معًا، سوف نستمر في المساهمة بإحداث تأثير إيجابي وخلق عالم أفضل".

ومن جانبها، أكدت مجموعة جي إف إتش المالية على التزامها بتعزيز الابتكار والنمو المستدام. وباعتبارها مجموعة مالية إقليمية رائدة ذات امتداد عالمي، حيث شددت المجموعة على التزامها الثابت بالاستثمار في القطاعات التي تدفع التنمية الاقتصادية، وتخلق تأثيرًا إيجابيًا دائمًا على المجتمعات والاقتصادات. ومن خلال هذه الشراكة، تهدف المجموعة إلى مواصلة تشكيل مستقبل الاستثمارات المؤثرة، ودفع الابتكار الذي يتماشى مع رؤيتها للنمو والاستدامة والرخاء المشترك.