تكريم ذوي الإنجازات الاستثنائية والأداء المُلهم

خليجي بنك يكرم موظفيه المتميزين ضمن برنامج "ستارز" الذي أطلقه البنك لتكريم وتسليط الضوء على مُوظفيه المتميزين تقديراً لإنجازاتهم وعطائهم بما يصب في الارتقاء بالخدمات المُقدمة لعملاء البنك الكرام.

جاء ذلك خلال لقاء إقامة البنك في مقره الرئيسي بحضور الرئيس التنفيذي لخليجي بنك السيد سطام سليمان القصيبي ومجموعة من المسؤولين في البنك،حيث تم تكريم حسين يونس سلمان من فرع مرفأ البحرين المالي وريم ياسر المنديل من إدارة الالتزام، وعيسى عبدالعزيز الدوسري من إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية والبطاقات بجائزة التميز في خدمة العملاء، فيما ذهبت جائزة الفريق المتميز إلى محمد مهدي جمالي، وطلال زقمان السردي، وأسماء أحمد الخياط، وعبدالله عادل البلوشي من إدارة التسويق والاتصالات المؤسسية.

وحصلت هناء عبدالرحمن البناء من إدارة الخدمات المصرفية لكبار الشخصيات، ويوسف إبراهيم أحمد وفاطمة حسن علم الدار من إدارة الخدمات المصرفية للشركات وأسواق رأس المال المدين، ومحمد عادل الأنصاري من فرع سند بجائزة التميز في بيع الأصول. وتم تكريم كلاً من ريما هشام خيرالله وحسين إبراهيم مكي من إدارة تقنية المعلومات بجائزة الإنجازات المتميزة.

وفي هذا الصدد، قال السيد سطام سليمان القصيبي، الرئيس التنفيذي لخليجي بنك: "نحن فخورون للغاية بإنجازات موظفينا الموهوبين. إن عملهم الجاد، وابتكارهم، والتزامهم بتقديم خدمة عملاء استثنائية هي القوة الدافعة وراء نجاحنا المستمر. هذه الجوائز هي دليل على تفانيهم ومصدر إلهام للفريق بأكمله."

وأضافت فاطمة أحمد آل بن علي مدير إدارة الموارد البشرية في خليجي بنك: "إن تكريم هؤلاء المتميزين هو تأكيد على التزامنا بتعزيز ثقافة الأداء العالي والابتكار، وإن مثل هذا التكريم يعزز النجاح من خلال العمل الجماعي. نحن نعتز بوجود مثل هؤلاء الموظفين في فريقنا، ونتطلع إلى مستقبل مليء بالتفوق والإنجازات معهم."

يُجسد برنامج "ستارز" التزام البنك بالتميز وتعزيز ثقافة التحفيز والابتكار، حيث ينسجم هذا مع إيمان البنك الراسخ بأن تكريم الموظفين المتميزين يحفز الجميع على تحقيق المزيد من الإنجازات.

الجدير بالذكر أن خليجي بنك هو أحد البنوك الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.

تفضل بزيارة موقع خليجي بنك الإلكتروني www.khaleeji.bank ومتابعة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والعروض: إنستغرام، وفيسبوك، ولينكدإن، ويوتيوب، ومنصة إكس.