عززت شركة Beyon مكانتها الإقليمية والعالمية من خلال مشاركتها الفعّالة في معرض جايتكس العالمي 2024، الذي يُعتبر من أبرز المعارض في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، ويُقام في مركز دبي التجاري العالمي حتى يوم الجمعة، 18 أكتوبر. افتتح معرض جايتكس رسميًا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

بعد النجاح الباهر الذي حققته الشركة بمشاركتها العام الماضي، والذي شمل توقيع شراكات رئيسية وعمليات استحواذ استراتيجية، تعود شركة Beyon هذا العام بحضور مميز، مع مصاف الشركات التكنولوجية الكبرى في المنطقة، بما في ذلكE& و NokiaوEricsson وغيرها.

فعاليات أسبوع جايتكس تجمع قادة وروّاد قطاع التكنولوجيا وعشاقها والمبتكرين فيها من جميع أنحاء العالم، مما يوفر منصة لعرض أحدث التطورات والاتجاهات المستقبلية، وكان التركيز هذا العام على الذكاء الاصطناعي في جميع المجالات. ومن خلال مشاركتها، ستقوم شركة Beyon وشركاتها التابعة بتلكو وشركات Beyon الرقمية وهم Beyon Money وBeyon Solutions وBeyon Cyber وBeyon Connect و Beyon Money Business بعرض أحدث منتجاتها وحلولها الرقمية المبتكرة.

عبر أندرو كالسيث، الرئيس التنفيذي لشركةBeyon ، عن سعادته بتواجد الشركة ضمن قائمة المشتركين، قائلًا: " يتميز معرض جيتكس بحجمه ونجاحه في جمع مجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا البارزة. نحن فخورون للغاية بأن شركاتنا تعرض محفظتها الشاملة من الحلول الرقمية، والتي تحظى باهتمام كبير من الوفود والعارضين على حد سواء."

وأضاف قائلًا: "خلال هذا الأسبوع، نتطلع إلى التواصل مع شركائنا الحاليين وتشكيل شراكات جديدة ستعزز نموّنا في المنطقة وخارجها."