أعلنت مؤسسة Inspired "انسبايرد" استحواذها على المدرسة البريطانية في البحرين بنسبة 100%.

وتشكل المدرسة البريطانية في البحرين إضافة نوعية لمحفظة المؤسسة التي تشمل أكثر من 30 مدرسة في عشر دول، وتوفر الخدمات التعليمية لأكثر من 24 ألف طالب وستمكن طلاب وموظفي المدرسة البريطانية من الاستفادة من الخبرات التعليمية الرائدة عالمياً إلى جانب إمكانية الدخول إلى المنصات التعليمية المميزة.

وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "Inspired" نديم نصولي: "نسعى قدماً للترحيب بالطلاب وأولياء الأمور وموظفي المدرسة البريطانية بالبحرين، ضمن الأسرة العالمية لمدارسنا، ونحن نرى بأن هذه الخطوة تمثل تطوراً جيداً لـ"Inspired" وللمدرسة البريطانية، كما أننا نسعى للعمل مع الفريق القيادي بالمدرسة للاستثمار في تجربة المدرسة التاريخية في تزويد العائلات في البحرين بالخدمات التعليمية وفقاً للمستويات والمقاييس العالمية".



ومن جانبها قالت مديرة المدرسة البريطانية جولي أنني غيلبيرت: "إننا سعداء بانضمامنا إلى أسرة مدارس "انسبايرد" التي ستتيح لمدرسي وطلاب المدرسة البريطانية العديد من الفرص للنمو والتميز".

وقام مجلس التنمية الاقتصادية بالعمل مع مؤسسة "Inspired" خلال عملية التأسيس، كما أنه سيواصل دعمه لخطط المؤسسة من أجل النمو وتوسعة أعمالها في المملكة.

وقال العضو المنتدب لمجلس التنمية الاقتصادية الدكتور سايمون جالبن: "نفخر بدعمنا لمؤسسة "Inspired" وسنستمر في العمل معهم من أجل تنمية وتوسع رقعة أعمالهم".

وأضاف جالبن: "يعتبر التعليم أحد أعمدة التنمية الاقتصادية، ومحركاً رئيساً للابتكار وإن رأس المال البشري يعد أحد الموارد الرئيسة للمملكة، ونحن في مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين سنواصل العمل على جذب الاستثمارات للمساهمة في خلق فرص العمل، ونحن مسرورون بحجم الإمكانيات لدى مشغلي المدارس الجدد وذلك في سبيل تعزيز الفرص المتاحة في قطاع التعليم ومواصلة البناء على هذا المورد".