عقد الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، تيم موري، الجلسة الختامية من اللقاءات العمالية السنوية لعام 2018 الخميس، بقاعة الواحة في الشركة. وشهدت الجلسة الختامية إشادة خاصة بدور العنصر النسائي في الشركة.

وخلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري "لا تعتبر اللقاءات العمالية أكثر وسائل التواصل المباشر فعالية فحسب، بل أيضاً منصة مثالية لتعزيز التآزر والتضافر بين فرق العمل المختلفة بما يساهم في تحقيق أهدافها السنوية المرجوة، وبهذه المناسبة أود أن أعرب عن جزيل شكري لموظفي الشركة، لا سيما القوى العاملة النسائية، على تفانيهم وعملهم الدؤوب مما ساعدنا على تحقيق النجاحات في عام 2017".

وتابع "كما أتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات هذا العام من خلال تجاوز توقعاتنا لعام 2018 فيما يخص الجوانب الرئيسية، وهي سيلفي السلامة، بزوغ الخط السادس، عودة مشروع تايتن، والطريق نحو المرونة".



جدير بالذكر أن اللقاءات العمالية السنوية لعام 2018 انطلقت يوم 14 يناير وشملت أكثر من 90% من موظفي الشركة وشهدت مشاركة شخصيات من مختلف المؤسسات والمعاهد الخاصة والعامة في مملكة البحرين.

وفي إطار اللقاءات العمالية السنوية، عقد الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري تسع جلسات أوضح من خلالها آخر التطورات حول أداء الشركة وإنجازاتها في عام 2017 والتوقعات المرصودة لعام 2018.