أعلن بنك البحرين الوطني، الأربعاء، عن 15 فائزاً محظوظاً بجوائز نقدية بـ100 ألف دولار في "برنامج ادخار الوطني" لشهر فبراير الماضي، وأعلن البنك أسماء الفائزين على حسابات البنك nbbonline @.

ويوفر برنامج ادخار الوطني في نسخته الجديدة 2018 للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرصاً للفوز بمجموعة أكبر من الجوائز القيمة التي تشمل مبالغ نقدية شهرية شيقة، إضافة إلى الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار، وفيلا فاخرة، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد.

وقال المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية في البنك عبدالعزيز الأحمد: "مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج ادخار الوطني، ونعتز بولاء عملائنا الكرام. وسنواصل تركيزنا على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات بالإضافة لطرح أفضل وأكبر الجوائز. وضمن هذا السياق، قمنا بتطوير وتدشين تشكيلة جوائز مميزة لبرنامج ادخار الوطني لعام 2018 من ضمنها أكبر جائزة على الإطلاق تم طرحها حتى الآن (مليون دولار وفيلا فاخرة وسيارة بورش) كما ونتطلع قدماً إلى الإعلان عن فائزين جدد لهذا البرنامج".



وأضاف الأحمد: "نسعى من خلال برنامج ادخار الوطني لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الادخار والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة في المستقبل، ولهذا قمنا بتيسير عملية دخول أصحاب حسابات التوفير في السحب، فهم يتأهلون تلقائياً دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الادخار من الشباب لدخول السحوبات".

وهنأ عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني، لافتاً إلى أنه منح أكثر من 19 مليون دولار عبر "برنامج ادخار الوطني" منذ انطلاقته الأولى.