أزاحت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين الستار عن مشروع Paramount Residences Bahrain, Waterbay الذي سيقام بالتعاون مع سلسلة فنادق ومنتجعات Paramount الشهيرة. ويقع هذا المشروع في البرج الغربي من مشروع واترباي الواقع في خليج البحرين.

ويقدم Paramount Residences Bahrain, Waterbay شقق فندقية فاخرة فئة 5 نجوم مستوحاة من أجواء هوليوود الساحرة، حيث سيتم تطويرها وإدارتها من قبل Paramount Hotels & Resorts، والتي تستمد خبراتها من شركة Paramount Pictures العريقة المتخصصة في إنتاج أشهر الأفلام الأمريكية. ومن المتوقع أن يجهز المشروع خلال الربع الثاني من العام 2019.

وأقامت الشركة حفلاً مميزاً في فندق الفورسيزونز خليج البحرين لإطلاق هذا المشروع، وشهد حضوراً لافتاً من قبل عدد كبير من كبار الشخصيات والسفراء والمسؤولين ورجال الأعمال وأصحاب القرار. كما استضافت الشركة نجم هوليوود الشهير ستيفن سيغال.



وبهذه المناسبة، قال فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري "إننا فخورون جداً بالإعلان عن شراكتنا مع Paramount Hotels & Resorts والتي ستقدم لمملكة البحرين أول مشروع عقاري يحمل لمسات وأجواء هوليوود الفاخرة والمميزة".

وأضاف فقيه: "وسيكون لهذا المشروع أثر في بالغ الأهمية بالنسبة للقطاع السياحي في مملكة البحرين، وإننا واثقون بأنه سيعمل على تغيير المشهد السياحي والعقاري بشكل كبير. سيقدم Paramount Residences Bahrain, Waterbay تجربة ضيافة غير مسبوقة، حيث سيستمتع النزلاء بأسلوب حياة نجوم هوليوود المترفة وأجوائها الفاخرة. كما سيقدم خدمات فندقية ذات جودة عالية، فضلاً عن تصاميمه الفاخرة والمميزة المستوحاة من أجواء هوليوود الراقية التي لم يسبق لها مثيل في فنادق فئة الخمس نجوم".

وتابع فقيه: "سيلعب هذا المشروع الجديد دوراً كبيراً في جعل البحرين وجهة جديدة للشخصيات المشهورة، وعشاق الأفلام، والسياح من مختلف أرجاء العالم. لاسيما أن هذا المشروع سيحتوي على صالة سينما تم تصميمها من قبل أبرز شركات الأفلام الأمريكية. وستساهم هذه المبادرة في تعزيز دور البحرين كوجهة سياحية رئيسية في المنطقة عبر توفير نطاق مميز وجديد من الرفاهية التي يتطلع إليها الجميع."

واختتم حديثه بالقول: "تحرص شركة بن فقيه للاستثمار العقاري دوماً على الابتكار والابداع من خلال تقديم مشاريع عقارية مميزة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني للمملكة، والقيام بدور محوري في رسم مستقبل مشرق للقطاع العقاري في المملكة، فضلاً عن تقديمها مشاريع ذات عوائد مغرية لمستثمرين".

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة Paramount Hotels & Resorts ، غسان عريضي: "تم إنشاء سلسلة الفنادق والمنتجعات بهدف تحويل خيالها الجريء وخبرتها العريقة إلى تجربة نزلاء مبتكرة ورائعة، وذلك بالاستفادة من خبراتها العريقة في الإبتكار والتي صقلتها طوال تاريخها الذي يمتد إلى 100 عام في مجالات عدة تشمل الخدمة، والتصميم، والترفيه، والأطعمة، والمشروبات إلى جانب الصحة واللياقة البدنية. وسيتم دمج كل تلك المفاهيم بطريقة سحرية لوضع معياراً نادراً في الضيافة الفاخرة".



وأضاف عريضي: "ستقدم Paramount Hotels & Resorts خليط من التجارب الديناميكية والحسية، والتي تعكس قدرتنا على خلق ضيافة فندقية لا يمكن نسيانها أو الالتباس فيها أو تفويتها، حيث يعيش النزلاء رحلة تبهج العين وترتبط ارتباط قوي بمشاعرهم لتخلد في ذاكرتهم"، موضحا "أن جوهر علامتنا التجارية يتركز حول "شراكاتها" المميزة والتي تليق بها كعلامة تجارية نشأت في تلال هوليوود. فكل مشروع عقاري سيكون فريداً من نوعه وسيتم العمل على وضع التصوّر له كمشروع رئيسي، وسيتم تطويره من قبل فريق من المبدعين الذين سيعملون معاً بجهود استثنائية من أجل تصميم وإدارة ووضع كل التفاصيل الدقيقة لخلق تجربة استثنائية ومميزة".

ولقد قامت Paramount Hotels & Resorts منذ تأسيسها في عام 2012 بإطلاق 19 فندقًا ومنتجعًا ومشروعاً سكنيًا، وبلغ مجموع الوحدات التي تقدمها أكثر من 7500 مفتاح.

ويقام مشروع "واتر باي" في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة، ويتضمن ثلاثة أبراج سكنية تم تصميمها لتشتمل على موقف سيارات مشترك في الطابق السفلي. وتحتوي هذه المباني ذات التصميم المتميز على نحو 600 وحدة سكنية بإطلالة على مناظر خلابة على الخليج وهي واحدة من العديد من المعالم الرئيسية التي تتمتع بها هذه الوحدات. وسيتم تحسين هذا المُجمع السكني بإنشاء مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والسونا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مرافق الدعم والمطاعم.