أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة شركة طيران الخليج زايد الزياني، إن حصول طيران الخليج على التقدير لالتزامها بمواعيد الرحلات في الإمارات العربية المتحدة، يعد اعترافاً قيماً بجميع الجهود التي يبذلها موظفو شركة طيران الخليج للعمل معاً للمساهمة في تشغيل رحلات شركة الطيران في الوقت المحدد.

وقال "مع 8 رحلات يومية إلى مطار دبي و 4 رحلات يومية إلى مطار أبو ظبي، يعمل كل من مدير مطار دبي في طيران الخليج أحمد حافظ ومدير مطار أبو ظبي في طيران طارق العلوي بلا كلل لضمان وعد شركة الطيران في التنقل السلس من وإلى البحرين وعبر شبكة طيران الخليج الممتدة".

واحتلت طيران الخليج المركز الأول في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات في السنوات الأخيرة؛ حيث تم تصنيف الناقلة بشكل مستقل من قبل شركة تحليل معلومات الطيران في المملكة المتحدة (OAG) كثالث ناقلة دقيقة في مواعيد الرحلات في العام 2017 بين الناقلات الجوية للشرق الأوسط وأفريقيا ، بمتوسط الالتزام بمواعيد الرحلات بنسبة 80.22٪.



بالإضافة إلى ذلك، صنفت طيران الخليج على أنها الخطوط الجوية الأكثر دقة في مواعيد الرحلات في العام 2016 من بين الناقلات الجوية لدول مجلس التعاون؛ كما احتلت المرتبة الأولى بين الناقلات الجوية الكبرى في حفل توزيع الجوائز الخامس للشرق الأوسط وأفريقيا في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات في العام 2013.