يجتمع الشركاء من شبكة شركات كي بي إم جي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا إضافةً إلى أعضاء الفرق القيادية من شبكة كي بي إم جي العالمية وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، يومي السابع والثامن من نوفمبر في البحرين لحضور مؤتمر كي بي إم جي السابع عشر للشركاء في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

وقع الاختيار على شركة كي بي إم جي في البحرين لاستضافة الفعالية الهامة تزامناً مع احتفال الشركة بعيد تأسيسها الخمسين في المملكة.

وقال جمال فخرو الشريك التنفيذي في شركة كي بي إم جي في البحرين على هذه الذكرى الهامّة "أودّ أن أتوجّه بأحرّ التهاني لقيادة وفريق شركة كي بي غم جي في البحرين بمناسبة مرور 50 سنة على تأسيس الشركة. شهدت شركة كي بي إم جي في البحرين نمواً كبيراً في كافة المستويات على مدى العقود الخمسة الماضية، ولم يكن مثل هذا النمو ممكناً لولا جهود فريقنا وإخلاصه في العمل، وبدأت شركة كي بي إم جي لدى تأسيسها كشركة تدقيق ومحاسبة وطنية، ثم نمت وازدهرت لتقدّم مجموعةً من الخدمات المهنية المتكاملة في مجال التدقيق والضرائب والاستشارات بدعم محلي من أكثر من 300 موظف وشريك."



واضاف "أعتقد أن التزامنا بتقديم حلول عملية وفعالة لعملائنا، عامل أساس لنجاحنا على مدى السنوات. ومن هذا المنطلق، يسرّني استضافة مؤتمر الشركاء في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، في مملكة البحرين وفي هذا التوقيت تحديداً سيتناول المؤتمر الطرق والاستراتيجيات التي يمكننا من خلالها الاستمرار بإضافة القيمة لعملائنا في ظل منظومة أعمال سريعة التغيّر قائمة على التقدّم التكنولوجي والتغييرات الجذرية."

وتجمع الفعالية الممتدة على يومين أكثر من مئة مسؤول في فرق القيادة في شبكة شركات كي بي إم جي العالمية والإقليمية لمناقشة الاستراتيجية الإقليمية. كما يهدف المؤتمر إلى تحسين مكانة شبكة شركات كي بي إم جي في المنطقة لمساعدة العملاء على اغتنام الفرص المتاحة في السوق والتعامل مع التحدّيات بأنسب طريقة ممكنة، ما يساهم بالتالي في نمو اقتصاد المنطقة ككلّ. سيشمل الحضور بيل توماس رئيس مجلس الإدارة لشركة كي بي إم جي العالمية، وسيكاندر ستّار رئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ورياز ميهولار رئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا.