احتفلت شركة VIVA البحرين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات في المملكة بالذكرى السنوية العاشرة لشراكتها الناجحة مع شركة صلة الخليج، الشركة الرائدة في مجال تجربة العملاء.

وقامت الشراكة بين VIVA وصلة الخليج خلال العشر سنوات السابقة بتوفير تجربة عملاء مميزة وتم تحقيق العديد من الإنجازات معاَ في هذا المجال وحصدت على العديد من الجوائز.

وفازت VIVA مؤخراً بجائزة أفضل تجربة عملاء في مجال الاتصالات من Global Business Outlook للعام 2018.



وحصلت شركة الاتصالات الرائدة على الجائزة لدورها الرئيس في تقديم خدمات عالمية في تجربة العملاء في البحرين.

من جانبه، قال عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين: "إننا فخورين للغاية بالنتائج التي حققناها في العمل مع شركة صلة الخليج، وجعلتنا الشراكة مع صلة الخليج في موقع متميز في مجال تقديم خدمات العملاء والتي تم تصميمها بشكل فريد لتقديم تجربة عملاء متكاملة ومتميزة".

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة صلة الخليج، محمد القائد عن اعتزازه بالعلاقة مع شركة VIVA التي استمرت لعشر سنوات، وعلّق قائلاً: "إن الاستثمار الكبير لشركة "صلة الخليج" في البنية التحتية المتطورة والخبرة الدولية جعلنا نركّز على تحويل تجربة العملاء لتقديم حلول مبتكرة في القطاع الحكومي، والقطاع الخاص والدفع به إلى التطور. ونسعى في صلة الخليج لكسب رضا العملاء بالاستفادة من مراكز الاتصال لدينا التي تتسم بالجودة العالية والكفاءة في تقديم خدماتها في الوقت المناسب".