يقام معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 في البحرين تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، من 7 إلى 9 فبراير في مجمع السيتي سنتر، بتنظيم من شركة Expressions PR & Events.

وقالت البرئيس التنفيذي لـExpressions، أسيل المهندس: " تبلورت فكرة المعرض البحرين قبل 4 سنوات في الوقت الذي تشهد البحرين قفزات كبيرة في مجال العقارات وتماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية".

وأضافت "تمت دراسة الجدوى لفكرة المعرض وأقيم معرض مصغر العام الماضي يستهدف المشاريع السكنية والتجارية الجاهزة والمرخصة وليكون بمثابة منصة سنوية لالتقاء المطورين والوسطاء والجهات الحكومية مع الجمهور المستهدف".



وأضافت المهندس:"حظي المعرض باهتمام ودعم واسع بدءا من الشيخ سلمان بن عبدالله الذي أعرب عن أهمية الفعاليات العقارية وقدم لنا دعمه اللامحدود لانجاح المعرض".

كما ينظم المعرض بشراكة استراتيجية مع مؤسسة تمكين، ورعاية ماسية من ديار المحرق، بالإضافة إلى دعم عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص ذات العلاقة، والرعاية الإعلامية المميزة لعدد من القنوات الاعلامية والمطبوعات المتصة بهذا المجال."

ويضم المعرض مختلف العقارات الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بأسعار ومقاييس تلبي احتياجات الجميع في مكان واحد مما يسهل عملية التعامل مع العروض من العقارات، حيث يخدم المعرض شريحة هامة من المستثمرين في الاقتصاد المحلي، والمنتفعين من الخدمات السكنية، والكثير من المستثمرين الخليجيين.

ويهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وإلى تمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتطوير القطاع العقاري، ولتطوير العاملين والخدمات في القطاع العقاري، إلى جانب ودعوة جميع الجهات المعنية بتطوير وتنمية القطاع العقاري من جهات مرخصة وحكومية ومطورين عقاريين ومزودي الخدمات المساندة والمؤسسات المالية تحت سقف واحد".

ورفعت المهندس، بالنيابة عنها وعن فريق العمل في الشركة أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، لرعايته ودعمه للمعرض.

كما شكرت جميع الشركاء والرعاة والعارضين لدعمهم والشكر موصول لإدارة مجمع السيتي سنتر لتعاونهم، والجهات الاعلامية لتسخير قنواتهم في ترويج المعرض، ودعت الجمهور لزيارة المعرض والاستفادة من العروض المميزة خلال فترة المعرض.