أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في البحرين، عن تركيب جهاز صراف آلي جديد بمجمع وادي السيل، ضمن خططه الرامية لتعزيز شبكة خدماته لتصل لجميع المناطق الإستراتيجية بالمملكة.

وسيتمكن عملاء المصرف من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الجهاز الجديد والمصمم وفق أحدث التكنولوجيات منها الحصول على كشف حساب مختصر، وتحويل الأموال بين الحسابات ومعرفة رصيد البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد مازن سلمان ساتر: "نعمل على تحقيق إستراتيجية تستهدف تشجيع العملاء على استخدام خدماتنا المصرفية الإلكترونية لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم في الحصول على خدماتنا بكل يسر وسهولة وذلك من خلال أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع مناطق المملكة وتطبيق الأجهزة الذكية وغيرها من الخدمات اللإلكترونية".



وأضاف "تم اختيار مجمع وادي السيل لتدشين الصراف الجديد؛ كونه يشكل موقعاً إستراتيجيا مهمًّا ووجهة مثالية لعدد كبير من عملائنا بتلك المنطقة حيث إننا نحرص على اختيار مواقع تدشين أجهزة الصراف الآلي بحيث يسهل الوصول إليها من قبل عملائنا مثل الأسواق والمجمعات التجارية".

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من البحرين مقرا له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء.