أعلن مصرف السلام، المصرف الرائد والمزود لمجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والكائن بالمملكة، عن تعيين محمود قنّاطي رئيساً لدائرة التسويق والاتصالات، وذلك من منطلق سعي المصرف لمتابعة توطيد قاعدة مواهب فريق العمل، وتكوين جهاز إداري متكامل من أصحاب الكفاءات والإمكانيات القيادية الفذّة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف السلام رفيق النايض: "يسرنا جداً الترحيب بحمود قناطي في فريقنا التنفيذي بمصرف السلام، ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد كرئيس لدائرة التسويق والاتصالات. يتمتع قناطي بسجل حافل في مجال التسويق الاستراتيجي، ونحن على ثقة بأنه سيقدم أفضل الجهود في إدارة وتنفيذ خطط الاتصال، والتي ستمكننا من الوصول إلى مستويات أعلى من النمو".

ويمتلك محمود قنّاطي خبرة تتجاوز 20 عاما في مجال التسويق والاتصالات والعلامات التجارية وذلك على الصعيدين المحلي والإقليمي، وقد اكتسبها بفضل عمله في قطاعات مختلفة، ومن ضمنها قطاع الخدمات المالية والمصرفية وقطاع الاتصالات وقطاعي الطيران والسيارات، وشغل عدة مناصب رفيعة خلال مسيرته المهنية، شملت توليه لمنصب رئيس التسويق والاتصالات لدى بنك HSBC ومنصب الرئيس الإقليمي للتسويق والعلامات التجارية لدى بنك ستاندرد تشارترد، ومنصب المدير التسويقي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة Cigna Insurance. وقبل انضمامه إلى مصرف السلام، تقلّد قناطي منصب رئيس الاتصالات المؤسسية والتسويق في بنك البحرين الإسلامي (BisB).



وفي حديثه حول هذا التعيين، قال قنّاطي: "أعتز جداً بانضمامي إلى فريق عمل مصرف السلام، الذي نجح بالارتقاء لمستويات رفيعة من التميّز والنمو الاستراتيجي، وليكون ضمن المصارف الرائدة والداعمة للابتكار في المنتجات والخدمات المصرفية. ومن هذا المنطلق، فإني أتطلع قُدماً لصياغة استراتيجيات جديدة والإتيان بأساليب إبداعية معا، والمساهمة في الارتقاء بالبنك لآفاق ومستويات أعلى".