أعلن بنك البركة الإسلامي عن تدشين خدمة الإصدار الفوري لبطاقات الخصم في جميع فروعه المنتشرة بأنحاء مملكة البحرين.

وتساهم هذه الخدمة في تمكين زبائن بنك البركة الإسلامي من تسلم بطاقات الخصم اللا تلامسية الخاصة بهم بشكل فوري في أي من فروع البنك، وكذلك يوفر البنك لزبائنه خيار توصيل البطاقة إلى المنزل بأقرب وقت يفضلونه. وتتيح الخدمة استبدال أو تجديد البطاقات المنتهية صلاحيتها بكل أريحية وبشكل آمن للغاية.

وفي حديثه حول هذه الخدمة، صرح إياد العباسي، مدير أول - رئيس قسم البطاقات والخدمات الالكترونية في بنك البركة الإسلامي قائلًا: "يسرنا جدًا تدشين وتوفير هذه الخدمة للزبائن الأعزاء، وهي تأتي ضمن مبادراتنا وجهودنا المستمرة لتزويدهم بأفضل الخدمات المريحة والمُلبيّة لاحتياجاتهم المصرفية المتنوعة. وستسهم هذه الخدمة بتقليل وقت الانتظار لإصدار بطاقات الخصم الخاصة بالزبائن، حيث باستطاعتهم استخدام بطاقاتهم الجديدة مُباشرة حالما يتم إصدارها."



ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.