استقبل النائب أحمد صباح السلوم مدير الموارد البشرية السيد حسين حمادة بشركة بيرفوإكسل للإستشارات يوم أمس الأريعاء في مكتبه بالزنج بحضور السيد محمد محمود الصفاررئيس مكتب خدمات التوظيف بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وخلال اللقاء قام ممثل شركة بيرفو إكسل للإستشارات بتوقيع العقود مع 10 من الباحثين عن عمل ضمن مبادرة سعادة النائب أحمد صباح السلوم لتوظيف الباحثين عن عمل الخاص بالدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة بتوقيع عقود العمل مع شركة بيرفوإكسل للإستشارات.

وأكد النائب أحمد السلوم دعمه لكافة المبادرات التي يقوم بها القطاع الخاص من أجل استمرارية توظيف الباحثين عن عمل، والذي يأتي لاستقطاب الكفاءات الشابة والحرص المستمر نحو تقديم العديد من الشواغر الوظيفية لأهالي خامسة العاصمة بتعزيز الشراكة المستمرة مع كافة المؤسسات والشركات.



وقال ان شركة بيرفوإكسل للإستشارات قدمت عددا من الفرص الوظيفية ضمن مشروع تأهيل وتوظيف الباحثين عن عمل الخاص بالدائرة الخامسة في محافظة العاصمة الذي تم اطلاقه بالتعاون مع شركة مركز تقنية الأداء البشري (HPT Centre) وهي شركة إستشارية متميزة في مجال التأهيل والتوظيف بما يتناسب واحتياجات الشركات وبدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق العمل "تمكين" وحقق العديد من النجاحات عبر استقطاب العاطلين عن العمل بالدائرة وايجاد الوظائف التي تتناسب مع رغباتهم.

وذكر أن جهود مركز تقنية الأداء البشري (HPT Centre) وتعاونها عبر استقطاب الكفاءات الشابة هي محل تقدير واعتزاز على اعتبار أن القطاع الخاص يعتبر شريك رئيسي في عملية توظيف العمالة الوطنية، مبينًا أن هناك جهود كبيرة تبذل في تقييم القدرات والتوجهات المهنية للباحثين عن عمل المسجلين في المشروع ومن ثم توظيفهم في وظائف مناسبة.

كما أثنى سعادة النائب على جهود إدارة التوظيف بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تيسير توظيف الباحثين عن عمل من أبناء الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة.