أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تعاونه مع شركة مونتريال للسيارات، لتوفير عروض تمويل حصرية للعملاء الذين يتطلعون لشراء السيارات من معارض "مونتريال". وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية بتاريخ 5 ديسمبر 2021، وذلك في الفرع الرئيسي لبنك البحرين الوطني وبحضور صباح الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد، وإبراهيم الشيخ مالك شركة مونتريال للسيارات.

يهدف بنك البحرين الوطني لتقديم أفضل الحلول التمويلية التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، وذلك انطلاقًا من وعده بأن يكون أقرب إليهم. وسيحظى العملاء بعروض خاصة لشراء السيارات من "مونتريال" من خلال منتج تمويل السيارات، بجانب حصولهم على موافقة سلسة وسريعة ومع معدلات فائدة تنافسية لتخفيف أعبائهم المالية.

وتمتاز منتجات التمويل لدى "البحرين الوطني" بكونها تُوفّر خيارات متعددة للعميل، مما يساهم في تسهيل امتلاكه لأي من السيارات المفضّلة لديه. وسيستفيد العملاء الذين يتطلعون لشراء السيارات الكهربائية والهجينة من أسعار حصرية للتمويل، وذلك كجزء من التزام بنك البحرين الوطني بدعم الاستدامة البيئية من خلال منتجاته وخدماته.



وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الوطني قائلًا: "يُسعدنا التعاون مع شركة مونتريال للسيارات لنمنح عملائنا الكرام حلولًا تمويلية مُميزة مع تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيارات والمركبات. وتعكس هذه الشراكة مدى التزامنا تجاه تعزيز استفادة العملاء من منتج تمويل السيارات، ونسعى دائمًا لخدمتهم على أكمل وجه من خلال شبكة فروع بنك البحرين الوطني المنتشرة في أنحاء مملكة البحرين، والتي تتيح لهم التقدّم لطلب الحصول على التمويل والانتفاع من هذه العروض الحصرية مع إجراءات موافقة سريعة."

ومن جهته، قال إبراهيم الشيخ مالك شركة مونتريال للسيارات: "نعتز جدًا بهذه الشراكة التي تجمعنا مع بنك البحرين الوطني، ونتشرف بخدمة جميع عملاء البنك وبمنحهم تجربة مُيسّرة وسلسة لشراء سياراتهم المفضلة من معارض مونتريال للسيارات، حيث تحتوى على مجموعة رائعة من السيارات والمركبات من مختلف العلامات التجارية وتحت سقف واحد. ومن هذا المنطلق، نتطلّع قدمًا لعقد شراكات جديدة ومثمرة مع البنوك والمؤسسات المالية في المملكة، بما يصب في تعزيز تميّز عروضنا المقدمة للجمهور."

ويلتزم بنك البحرين الوطني بنهج مُرتكز على تحقيق متطلبات وتطلعّات العملاء، وذلك بمنحهم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية الرائدة. ويتابع البنك جهوده لدعم الاستدامة البيئية عبر تنفيذه لعمليات ومُمارسات صديقة للبيئة.