أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni)، شركة التأمين الرائدة في البحرين، عن إطلاقها تأمين عربات الطعام المتنقلة (Food Truck)، حيث إنها تمثل أول مبادرة لتقديم تغطية واحدة شاملة تدمج ما بين تأمين المركبات وتأمين عربات الطعام المرخصة لرواد الأعمال.

وصرح محمد سلمان، رئيس تأمين المركبات والتأمينات الشخصية في شركة البحرين الوطنية للتأمين قائلاً: "إن زيادة شعبية عربات الطعام المتنقلة في الآونة الأخيرة هي مثال على التغيير في سلوك واختيار المستهلك، فمن المهم لشركة bni أن تزود عملائها من رواد الأعمال بالتأمين المصمم خصيصاً لتلبية احتياجاتهم لمواصلة النجاح في هذا الاقتصاد المتغير بشكل مستمر".



ومن خلال توفير هذه التغطية سيتسنى لرواد الأعمال في مجال الأغذية المتنقلة فرصة اختيار التغطيات المناسبة والتي تجمع بين عدداً من التأمينات تحت سقفٍ واحد، مثل تأمين المركبات، وتأمين عربات الطعام، وتعويض العمال (في حالة الإصابة في العمل)، وغيرها من التغطيات. ويأتي إطلاق هذه التغطية الجديدة لعربات الطعام تماشيًا مع إستراتيجية bni والتنمية المستدامة والتي تركز على دعم المشاريع المحلية الصغيرة من خلال تقديم منتجات مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات الأعمال الخاصة بهم.